هدى السنباطي تجدد تعاونها مع مكي في أغنية مسلسل الكبير أوي 7 "ولعانة"

الكبير أوي 7

الكبير أوي 7،تصدرت أغنية "ولعانة" التي طرحها أحمد مكي قبل أيام على منصة اليوتيوب، ضمن الحملة الدعائية الخاصة بمسلسل "الكبير أوي 7" الترند، حيثُ تخطت أربعة ملايين مشاهدة حتى الآن، ونالت ردود فعل كبيرة من قبل الجمهور، فيما اعتقد البعض أن رحمة أحمد، هي صاحبة الصوت النسائي التي تشاركه الغناء.

وجددت هدى السنباطي عضو فرقة الفنون المصرية الشعبية، تعاونها مع الفنان أحمد مكي من خلال أغنية "ولعانة"، وسبق وشاركته في أغنية "وقفة ناصية زمان".

وقالت هدى السنباطي إن التحضيرات الخاصة بأغنية "ولعانة" استغرقت نحو 6 أشهر، حيث كانت هناك رغبة من طاقم العمل لتقديمها بشكل مميز للجمهور، واصفة أحمد مكي، بقولها: "إنسان ناجح، ويعرف وضع الكلمات في مكانها المناسب، ويملك طاقة نجاح كبيرة، بسبب خبراته الواسعة".

وأكدت السنباطي على أن عدم ظهورها في الفيديو كليب يرجع لرغبتها، إذ ترى أن ذلك يتطلب جهد كبير منها، متابعة: "قلت لـ أحمد مكي أنا هغني فقط دون الظهور، وأبحث عن وجه نسائي يظهر بدلاً مني".

ويبدو أن ردود فعل الجمهور خلال الأيام الأخيرة، سيدفعها لتغيير رؤيتها في الأعمال المقبلة، قائلة: "تصدر الاغنية الترند جعلني أفكر جيداً في الظهور بالفيديو كليب الجديد"، إذ هناك مشروعاً جديداً سيجمعها بأحمد مكي خلال الأيام القليلة المقبلة.

 وكشفت هدى السنباطي عن تلقيها رسائل تهنئة من قبل زملائها بالوسط الفني، احتفالاً بأغنية "ولعانة"، أبرزهم دينا، رحاب الجمل، أحمد إبراهيم، فضلاً عن مدحت صالح، حيث قال لها: "صوتك هايل جداً وشعبي، ولم أكن أتخيل أنك تعملي الشغل ده.. برافو عليكِ.. فكرة جديدة وطبقات صوتك ممتازة".

أغنية "ولعانة" في مسلسل الكبير أوي 7:

وبيّن كليب ولعانة شخصية الكبير وهو يقدم نفسه على حصان، كما فعل في بداية ظهوره في فيلم طير أنت، بجانب إظهار البرومو لعدد من أبطال الجزء السادس مثل مربوحة ونفادي، موضحًا خلاله عددًا من الأفكار المبتكرة مثل ظهور الفنان سعيد صالح، وستيكرز الكبير وسناب شات بجانب اللعب بالمونتاج في أكثر من لقطة.

وكان آخر أعمال مكي في السينما فيلم سمير أبو النيل، وشاركه البطولة كل من نيكول سابا، حسين الإمام، محمد لطفي، دينا الشربيني، وبدرية طلبة، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

قصة مسلسل الكبير أوي 7:

تدور أحداث قصة المسلسل المصري الكبير أوي 7 في إطار كوميدي مليء بالمفاجآت والمواقف المكملة لأحداث الجزء 6، والتي من المتوقع أن تحمل قصة حب رومانسية بين الكبير أوي وزوجته مربوحة، وستشهد بعد مرور عام على زواجهما بالعديد من الخلافات والمشاكل الزوجية بطريقة كوميدية في حلقات منفصلة مختلفة، إضافة إلى ذلك سيكون من ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 7 أغنية "ولعها يا كبير" التي انتهى من تصويرها مؤخرًا الفنان أحمد مكي.

أبطال مسلسل الكبير أوي 7:

جاءت قائمة أبطال مسلسل الكبير أوي 7 وكذلك ضيوف الشرف على النحو التالي:

أحمد مكي يقوم بدور الكبير، وجوني، وحزلقوم.

رحمة أحمد فرج تجسد دور مربوحة زوجة الكبير.

هشام إسماعيل يظهر بدور فزاع.

محمد سلام في دور هجرس.

بيومي فؤاد يقوم بدور الدكتور ربيع.

حسين أبو حجاج في دور أشرف.

ليلى عز العرب في دور سامانثا.

سماء إبراهيم الكبيرة فحت عمة الكبير.

مصطفى غريب في دور العترة.

حاتم صلاح يجسد دور نفادي.

عبدالرحمن حسن في دور طبازة.

محمد جمال قلبظ يقوم بدور سالم.

كمال أبو رية.

علاء مرسي ضيف شرف.

محمد محمود ضيف شرف.

إخراج أحمد الجندي.

القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي 7 خلال شهر رمضان 2023:

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن عرض مسلسل الكبير أوي 7 خلال شهر رمضان 2023، عبر قناة on الفضائية، ليكون العمل الكوميدي الذي تعرضه القناة خلال أيام شهر رمضان الفضيل، وسينقل على منصة watch it الرقمية ومنصة شاهد.

إن القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي 7 المشهور في الوطن العربي، هي كالتالي:

  • قناة أون الفضائية المصرية لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
  • مجموعة القنوات أون الدراما لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
  • قناة أم بي سي 1 مصر لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
  • قناة أم بي سي 2 مصر لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
  • قناة دي أم سي الفضائية المصرية لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
  • قناة دي أم سي الدراما لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
  • قناة سي بي سي المصرية لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
  • قناة النيل المباشر المصرية لعرض مسلسل الكبير أوي 7.

PQI7E.jpg
jlgKK.jpg
cWIrz.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد