بالصور: غادة عبد الرازق بإطلالة غامضة في "تلت التلاتة"

غادة عبد الرازق بإطلالة غامضة في "تلت التلاتة"

تلت التلاتة، أعلنت النجمة غادة عبد الرازق، اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023، عن البوستر الرسمي الأول لمسلسلها الجديد "تلت التلاتة"، المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2023، وتجسد غادة عبر 15 حلقة ثلاث شخصيات، تتورط إحداهن في مشكلة كبيرة نتيجة زواجها من شخصية يؤديها الفنان السوري محمد القس، الذي تألق مؤخراً في مسلسل "موضوع عائلي".

وتلقت غادة عبد الرازق فور نشر البوستر تهنئة خاصة من النجمة منى زكي، التي عبرت عن اشتياقها لمشاهدة أعمال غادة في رمضان وقالت: "ألف مبروك وحشتينا يارب كل الخير والنجاح".

وردت غادة على منى زكي بتعليق طويل قالت فيه: "سلمي يا جميلة يا قمراية ويكتبلك النجاح والتألق يارب يا نجمة النجوم يا موهوبة جداً جداً وأنا كمان منتظراك ومتأكدة إنى هشوف عظمة لأنك منى ذكى دائما وأبداً بإذن الله بنحبك".

قصة مسلسل "تلت التلاتة" خلال رمضان 2023:

ينتمي مسلسل "تلت التلاتة" لنوعية أعمال الغموض والجريمة والتشويق، وهو مكون من 15 حلقة، تدور حول المرضى النفسيين وكيف يصاب الشخص بمرض نفسي يوصله فعل الكثير من الأشياء الخاطئة اتجاه نفسه واتجاه الآخرين، وتسرد تلك الحكايات في عمل درامي محبك به الكثير من التفاصيل والقصص لأكثر من شخصية مريضة نفسيًا.

أبطال مسلسل "تلت التلاتة" في رمضان 2023:

يشارك في بطول المسلسل إلى جانب غادة عبد الرازق، كل من أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وآخرين، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

موعد عرض مسلسل "تلت التلاتة":

من المقرر أن يتم عرض مسلسل "تلت التلاتة" لغادة عبد الرازق، على قناتي "النهار"، و"المحور"، وذلك خلال شهر رمضان المقبل عام 2023، ولم يتحدد إلى الآن إذا كان سوف يعرض في منتصف الأول من الشهر أم في المنتصف الثاني من الشهر الكريم.

227061.jpg
 

ويعتبر مسلسل "تلت التلاتة" هو أول مسلسل درامي للروائية المصرية هبة الحسيني بعد عدة روايات ناجحة، ومن إخراج حسن صالح، وإنتاج ممدوح شاهين.

يشار إلى أن آخر أعمال النجمة غادة عبد الرازق في الدراما كان مسلسل "لحم غزال"، الذي عرض في رمضان 2021، وشاركها بطولته كلا من النجوم شريف سلامة، وفاء عامر، مي سليم، أشرف عبد الغفور، عمرو عبد الجليل، ويوسف وائل نور، ومن تأليف أياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

يُذكر أن النجمة غادة عبد الرازق تنتظر طرح فيلمها الجديد "جوازة بالعافية"، في جميع دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، ويشاركها في البطولة كلا من النجوم بيومي فؤاد، أحمد آدم، ثراء جبيل، محمود حافظ وغيرهم من النجوم.

وهذا الفيلم من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، وإخراج شريف إسماعيل، وتجسد غادة عبد الرازق في أحداث الفيلم شخصية "هدى" موظفة في بنك، وتجمعها عِلاقة صداقة ببيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر.

وتطل غادة عبد الرازق إلى دراما رمضان 2023 بعد غيابها العام الماضي، إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل "لحم غزال" في شهر رمضان قبل الماضي وشارك في بطولته شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، جيهان خليل، أحمد صفوت، محمد شاهين، وليد فواز، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، خالد كمال، رحاب الجمل، هاجر عفيفي وتأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد