معلق مباراة تشيلسي ضد بوروسيا دورتموند في إياب دوري الأبطال

معلق مباراة تشيلسي ضد بوروسيا دورتموند إياب دوري الابطال

معلق مباراة تشيلسي ضد بوروسيا دورتموند إياب دوري الابطال، حيث يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الأوروبية ومتابعي دوري أبطال أوروبا ومحبي فريقي تشيلسي الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني، كون المعلق من الركائز الأساسية التي تجذب المشاهدين للحضور والاستمتاع في اللعبة.

بعد أن استعاد توازنه شيئا ما في الدوري الإنجليزي، يتأهب تشيلسي للمواجهة الحاسمة التي يخوضها على ملعبه أمام بوروسيا دورتموند الألماني غدا الثلاثاء في جولة إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وانتهت مباراة الذهاب أمام تشيلسي بفوز بوروسيا دورتموند 1 / صفر، وسجل الهدف كريم أديمي خلال الشوط الثاني.

معلق مباراة تشيلسي ضد بوروسيا دورتموند إياب دوري الابطال


المعلق-الرياضي-عصام-الشوالي.jpg

من المقرر أن يعلق على أحداث مباراة تشيلسي وبوروسيا دورتموند اليوم في إياب دوري الابطال هو “عصام الشوالي” الذي وقع عليه الاختيار ليكون حاضرًا لوصف مجريات المباراة.

موعد مباراة تشيلسي ضد بوروسيا دورتموند إياب دوري الابطال

تنطلق مباراة بروسيا دورتموند الألماني بنظيره تشيلسي الإنجليزي، مساء اليوم الثلاثاء 7 مارس، على أرضية ملعب ستامفورد بريدج، في اياب دور ال 16 من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت فلسطين ومصر والسودان وليبيا ولبنان، والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية ودول الخليج العربي.".

وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وفي منتصف الليل 00:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد بوروسيا دورتموند إياب دوري الابطال

تنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للدوري الإسباني، وتبث مباراة تشيلسي وبروسيا دورتموند عبر قناة BeIN Sports Premium 1 HD.

تردد القناة 11013.

القمر الصناعي: نايل سات.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعي وكالة "سوا" الإخبارية معلق مباراة تشيلسي ضد بوروسيا دورتموند، التي تأتي في اطارت منافسات إياب الدور ال 16 من بطولة دوري أبطال اوروبا والتي تعرض عبر قنوات بي إن سبورت القطرية، إذ ينتظر الجميع لقاء الكبيرين بعد الهزيمة الماضية من بوروسيا وأمل تشيلسي في كسب المواجهة وتعديل حظه، ويعتبر معلق مباراة تشيلسي ضد بوروسيا دورتموند من أساسيات ضمان المتعة الكروية في جميع المسابقات، لذا عرضنا اهم معلومات لقاء اليوم، منه: القنوات الناقلة وترددها، و معلق مباراة تشيلسي ضد بوروسيا دورتموند.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد