دلال سلامة تهنئ سيدات فلسطين في يوم المرأة العالمي

دلال سلامة تهنئ سيدات فلسطين في يوم المرأة العالمي

هنأت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، دلال سلامة، اليوم الثلاثاء، سيدات فلسطين وأمهات وزوجات الشهداء، والأسيرات، في يوم المرأة العالمي والذي يوافق غداً الأربعاء 8 مارس 2023.

وقالت سلامة في تصريح لإذاعة صوت فلسطين رصدته وكالة سوا الإخبارية، في يوم المرأة العالمي نهنئ سيدات فلسطين، وأمهات وزوجات الشهداء، وأمهات وزوجات الأسرى وبنات الشهداء والأسرى، ولا ننسى الأسيرات في سجون الاحتلال الإسرائيلي في هذا اليوم العظيم.

وأضافت:" لا ننسى فضل المرأة الفلسطينية والتي كانت شريكة الرجل بالانخراط في العملية النضالية الشعبية ضد الاحتلال الإسرائيلي.

وحول أحداث حوارة وتواصل اعتداءات المستوطنين، أكدت سلامة أن الاحتلال الاسرائيلي والمستوطنين لا زالو مستمرون بالاعتداء على أبناء الشعب الفلسطيني رغم المجتمع الدولي، موضحةً أن الاحتلال يتبع هذه الاستراتيجيات، ولا يؤمن بأن هذه الأرض للفلسطينيين وهو يكسب مزيد من الارض لضم وسيطرة الأراضي سواء في حوارة أو القدس أو غيرها من الأراضي الفلسطينية.

وأشارت إلى أن الشعب الفلسطيني أمام حكومة احتلال صهيونية فاشية لا تؤمن بأن هذه الأرض للفلسطينيين، ولا تؤمن بوجود شعب صاحب هذه الأرض، بالإضافة لوجود ادارة ظهر للمجتمع الدولي وغياب للمنظومة الدولية كاملة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد