جينيفر غيتس ابنة بيل غيتس تنشر الصورة الأولى لطفلتها

جينيفر غيتس ابنة بيل غيتس تنشر الصورة الأولى لطفلتها

نشرت جينيفر غيتس الابنة الكبرى لمؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس وميليندا فرينش غيتس، اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023، على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" الصورة الأولى لطفلتها من زوجها نايل نصَّار.

ابنة جينيفر غيتس:

وأظهرت جينيفر غيتس الصورة هي وزوجها، يرفعان المولودة الجديدة دون الكشف عن وجه الطفلة وقد أرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه: "أرسل الحب من عائلتنا الصغيرة التي هي بصحة جيدة"، إضافة إلى أن جينفير لم تكشف عن اسم الطفلة أو التاريخ الذي ولدت فيه.

ورجحت وسائل إعلام عالمية أن تكون جينيفر قد وضعت طفلتها الأولى في بداية العام، أو حتى في آواخر عام 2022.

جينيفر غيتس تعلن عن حملها:

وكانت قد أعلنت جينيفر غيتس البالغة من العمر 25 عاماً، عن حملها بطفلها الأول، من خلال منشور مشترك مع زوجها نايل نصَّار، البالغ من العمر 31 عاماً على إنستغرام، حيث كتبا إلى جانب صورتين جميلتين تم نشرهما: "شاكرين".

وفي الصورة الأولى يحتضن الثنائي بعضهما البعض، بينما كانا يقفان أمام جدار صخري، محاطًاً بالخضرة والأماكن الريفية، أما الصورة الثانية كانت منفردة لـ جينيفر" تنظر إلى نتوء حملها، والتي وضعت يدها أيضاً حوله.

وبدورها، كتبت الجدة الفخورة ميليندا البالغة من العمر 58 عاماً: "لا يمكنني أن أكون أكثر حماس اً لمقابلة هذا الطفل الصغير ومشاهدتكما وأنتما تصبحان والدين".

زواج جينيفر غيتس ونايل نصَّار:

يشار إلى أن جينيفر تزوجت من نصَّار الفارس الأولمبي، في أكتوبر 2021 بعد ما يقرب من أربع سنوات من المواعدة، حيثُ أقيم حفل الزفاف في مزرعتهم في مقاطعة ويستشستر، نيويورك، كانت جينيفر أيضاً فارسة بارعة ومالكة لـ Evergate Stables، وقالت سابقاً إن حبها وزوجها لهذه الرياضة كان جزءاً مما جمعهما معاً.

 

 

 

المصدر : وكالة سوا- سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد