بالفيديو: حورية فرغلي تكشف سبب تشوّه أنفها بهذا الشكل!

حورية فرغلي قبل وبعد عمليات التجميل

يبحث الكثير من المتابعين ومحبين المشاهير والفنانين في الوسط العربي في الساعات الأخيرة عن اخبار الفنانة حورية فرغلي بعد تصدرها الترند، عقب ظهورها بشكل صادم لمحبينها وللجمهور الفني ومتابعي الفن والدراما العربية والمصرية على وجه التحديد.

وظهرت حورية فرغلي، ضيفة على الإعلامية إيمان الحصري، في لقاء خاص ببرنامج "مساء دي إم سي"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي" المصرية، وتحدثت عن حياتها الخاصة ومشوارها الفني.

وتحدثت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن تعرضها للتنمر بعد كسر أنفها وإجراء عمليات جراحية، ومعاناتها كثيرًا خلال الفترة الماضية وخضوعها طويلا للعلاج بسبب تشبيهها بـ"أبو الهول".

حورية فرغلي

وقالت حورية فرغلي في حوار مع برنامج "شيزلونج" الذي يُعرض على قناة "المصري اليوم تي في": "تعرضت للتنمر جدًا، يعني لما يحطوا صورتي وجنبها صورة أبو الهول ويقولوا ما الفرق؟ ويشبهوني بمايكل جاكسون بعد عمليات التجميل التي أجريتها وغيرت ملامحي!".

وأكدت حورية في لقائها مساء أمس، أنها أجرت 27 عملية جراحية في 8 أعوام، موضحةً: "من سنتين كنت عايزة أموت مكنتش عايزة أعيش، لأن كان فيه كورونا ، والدكتور اللي ممكن يعالجني كان موجود في أميركا والسفارات كلها مغلقة، ومكنتش عارفة أسافر للعلاج، ومكنتش عارفة أبص في المرايا ولا أستطعم الأكل ولا أشم أي ريحة، وبالنسبة لي مكنش فيه فرق بين العيشة والموت".

حورية فرغلي تتحدث عن تشوّه شكلها

وبعد الانتقادات التي تعرّضت لها بسبب عمليات التجميل وتشوّه أنفها، أكدت الفنانة حورية فرغلي أنها راضية عن شكلها الآن بعد الخضوع لعدد كبير من العمليات الجراحية في أقل من 8 سنوات لمحاولة استعادة شكلها القديم.

وأضافت أن هذا التنمر أثر بشكل كبير في نفسيتها ما جعلها تتمنى الموت، كي تهرب من كلام الناس المسموم الذي سبّب لها ألمًا كبيرًا لا يعلمه إلا الله.

حورية فرغلي ترد على المتنمرين بسبب أنفها

وعن تنمّر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على شكلها، قالت حورية: "اللي مش عاجبه أي حاجة فيا يبص الناحية التانية مايبصليش، أنا مبسوطة بنفسي، خدت ثقة في نفسي خلال المرحلة التي مريت بها، وأخدت ثقة غريبة". وأضافت: "بقيت أحمد ربنا على أي حاجة والحمد لله على شكل أنفي، وأي حاجة ربنا عملها فيا، وفي الفترة الماضية حاولت أتقرب من ربنا وأصلي وأقرأ قرآن، لكن كنت حاسة إن في حاجة مش طبيعية وكنت حاسة إني في منطقة سوداء، حسيت إني جالي اكتئاب".

وعن حالتها الصحية، قالت: "زي الفل حاليا، وأستطيع شم الروائح المختلفة حاليا وتتبقى عملية واحدة في الأنف لكن ليست عاجلة".

حورية فرغلي تكشف عن موعد عودتها للساحة الفنية

وعن عودتها للساحة الفنية، أوضحت: "منتظرة أول فرصة شغل ياريت تيجي، وحلم حياتي تقديم جزء ثالث من ساحرة الجنوب، ونفسى أقدم دور حتشبسوت والأميرة ذات الهمة".

وأكملت: "طلعت من تجربة المرض متلخبطة وجالي اكتئاب وكنت حاسة إني في منطقة سوداء.. مبسوطة بنفسي جدا في الوقت الحالي ولا أهتم بتعليقات الناس".

ولم تكن حورية الأولى ممن تعرضوا للتنمر من الفنانين بسبب ظروف لا دخل لهم فيها، إذ تعرَّض غيرها كثيرون للتنمر بسبب ملامح أو صور أو بعض الأدوار أو سلوكهم العام.

من هي حورية فرغلي 

الممثلة المصرية حورية فرغلي.webp
 

حورية فرغلي هي ممثلة مصرية ولدت بدولة الإمارات عام 1977 وحصلت على الجنسية اﻹماراتية، درست إدارة الأعمال بإنجلترا، بدأت حياتها الفنية عام 2010 عن طريق الصدفة فكان أول ظهور لها من خلال فيلم (كلمني شكرًا)، ثم قررت دراسة التمثيل فالتحقت بمدرسة (مروة جبريل السينمائية) حيث تعلمت أصول التمثيل الأمريكي لمدة عام، وكان ثاني ظهور لها من خلال مسلسل (الشوارع الخلفية) عام 2011، وقد استطاعت حورية فرغلي في وقت قصير أن تتنوع في تقديم أدوار مختلفة بدأت بدور البنت الشعبية، ومرورًا بالفتاة الإرستقراطية، ثم دور الراقصة بفيلم (كف القمر) وزاد بريقها من خلال قيامها ببطولة مسلسل (المنتقم) عام 2012 ودورها في فيلم (قلب الأسد) و(القشاش) عام 2013.

في عام 2002 بعد حصولها على لقب ملكة جمال مصر قامت بعقد مؤتمر صحفي أعلنت فيه تنازلها عن اللقب بسبب زواجها من ابن الإعلامي أحمد فراج ولكن الزواج لم يدم إلا 4 أشهر فقط.

الرسم والعزف على البيانو والجيتار وسماع الموسيقى والقراءة من أهم هوايتها.

المصدر : وكالة سوا - لها

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد