محمد منير يقدم تتر لهذا المسلسل الرمضاني 2023

الكينج المصري محمد منير

أعلن المنتج جمال العدل، عن اقناع الفنان محمد منير، لغناء تتر مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023، حيث يُعد أولى تجاربها في الدراما الصعيدية.

16197881928292014.jpg

ويشترك منير في غناء تترات المسلسلات بعد انقطاع تام لمدة سبع سنوات حيث يعد مسلسل "المغني" آخر عمل شارك فيه منير بغناء تتر العمل، وعرض المسلسل في رمضان 2016، كما تعد أول مرة يغني فيها تتر عمل صعيدي وأول مرة يغني تتر مسسل لنيللي كريم.

وأكدت شركة "العدل جروب" عبر منشور لها على حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي أنها تعاقدت مع محمد منير لغناء تتر المسلسل، ونشرت صورة جمعت منير مع آل العدل، ظهر فيها المنتج جمال العدل والسيناريست مدحت العدل والمخرج ماندو العدل، وعلقت الصفحة الرسمية لشركة "العدل غروب" بـ"إنستغرام" على الصورة بقولها: " المنتج جمال العدل ود.مدحت العدل مع الكينج محمد منير, لغناء تتر مسلسل "عملة نادرة" إخراج محمد العدل، والتتر من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي وألحان محمد رحيم".

ويضم العمل عدداً كبيراً من النجوم أبرزهم، نيللي كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية، چومانا مراد، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، مريم الخشت، محمد فهيم، هشام عاشور، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل ومن إنتاج جمال العدل.

وتدور أحداث العمل حول نادرة السيدة الصعيدية التي تخوض صراعًا شرسًا مع عائلة زوجها بعد وفاته، وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حرب مع أعدائها، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

المصدر : وكالة سوا - لها

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد