دعاء للزوج ليلة النصف من شعبان 2023

دعاء للزوج ليلة النصف من شعبان 2023

دعاء للزوج ليلة النصف من شعبان 2023 - حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي بعمليات بحث عن أدعية ليلة النصف من شعبان 2023

وتأتي عمليات البحث المتزايدة عن دعاء للزوج ليلة النصف من شعبان 2023 كونه  تميز شهر شعبان على غيره من الشهور الهجرية الأخرى، فهو من الأشهر المباركة، والفضيلة التي تحدث عنها رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.

دعاء للزوج ليلة النصف من شعبان 2023

تستعرض وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام من خلال هذا المقال دعاء للزوج ليلة النصف من شعبان 2023 مكتوب:

النساء دائما ما تهتم في طلب الهداية، والرزق من الله تعالى لزوجها، فهو شريك حياتها. كما وأنه شريكها في السراء والضراء. وسعادتها من سعادته، وهنا يأتي استغال النصف من شعبان بالدعاء للزوج، وهنا نضع لكم بعض من هذه الأدعية، وهي:

  • اللهم وفق بيني وبين زوجي واجعلنا في طاعتك وكنفك وارزقنا جنتك.
  • اللهم يا مسخر الرياح لسليمان والحوت ليونس وألنه على إبراهيم وجبريل للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، أسألك أن تسخر لزوجي الذين يحبونك ويطيعوك واجعله اللهم قرة عين لي واجعلني قرة عين له.
  • أيضا دعاء اللهم إهدِ زوجي للإيمان وثبته عليه.
  • بالإضافة إلى ذلك قول: اللهم أعن زوجي على العمل وارزقه الراحة والطمأنينة.
  • اللهم أقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه.

ادعية ليلة النصف من شعبان 1444

الدعاء هو من أجل تلك العبادات الدينية التي يستحب على المسلم الإكثار منها في النصف من شعبان. وهي تلك العبادات التي تكون أيضا في كل وقت وحين، ويطلب بها العبد من الله الحاجات له الدينية، والدنيوية، وبهذا نتعرف على أدعية النصف من شعبان، وهي:

  • اللهم اهدني سبل الإسلام واجعلني من الذين تحبهم ويحبونك أنت والرسول صلى الله عليه وسلم، اللهم لا تبلغنا رمضان إلا وأنت راض عنا وتولنا إنك أنت الكريم، اللهم هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة اعيين، ذرية تحبك وترضيك يا الله يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم اهدني فيمن هديت وعافني فيمن عافيت وتولني فيمن توليت وبارك لي فيما أعطيت وقني واصرف عني شر ما قضيت إنك أنت تقضي ولا يقضى عليك، اللهم اهدنا في هذه الليلة المباركة على طريقك المستقيم وأدخلنا جنتك التي عرضها السماوات والأرض ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين، اللهم اهدنا سبل السلام واحشرنا مع الصديقين والشهداء يا أكرم الأكرمين.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد