رونالدو يرسل طائرة مساعدات لضحايا زلزال سوريا وتركيا

كريستيانو رونالدو

رونالدو يرسل طائرة مساعدات لضحايا زلزال سوريا وتركيا، شارك النجم كريستيانو رونالدو في قائمة الفنانين والمشاهير الذين تأثروا بالزلازل التي ضربت سوريا وتركيا مخلِّفة وراءها عدد كبير من الضحايا والمشردين بلا مأوى بعد هدم منازلهم من الزلزال العنيف.

وذكرت تقارير صحفية أن نجم نادي النصر السعودي أرسل طائرة مليئة بالمساعدات إلى المناطق التي دمرتها كارثة زلازل سوريا وتركيا.

وشملت المساعدات التي أرسلها إلى كل من تركيا وسوريا: خيام، طعام، وسائد، بطاطين، أغذية أطفال واللبن، بالإضافة إلى اللوازم الطبية.

من أعمال رونالدو الخيرية

يعتبر هذا النشاط ليست المرة الأولى للنجم رونالدو التي يقدم فيها مثل هذه التبرعات السخية، فقد دفع مبلغ 83 ألف دولار (69 ألف جنيه إسترليني) في تكاليف جراحة الدماغ لدى أحد الأطفال وتبرع بمبلغ 165 ألف دولار (137 ألف جنيه إسترليني) للمساعدة في تمويل مركز للسرطان في البرتغال.

كما تبرع المهاجم، الذي عمل كسفير لإنقاذ الأطفال في اليونيسف، بمليون جنيه إسترليني للمستشفيات البرتغالية خلال ذروة جائحة فيروس كورونا .

وفي أحدث عمل لطيف لرونالدو كخطوة منه لمساعدة ضحايا الزلزال المدمر بتركيا، كشف لاعب كرة القدم التركي ميريه ديميرال أنه حصل على إذن من رونالدو لبيع أحد قمصانه الموقَّعة على أن يتبرع بالمال لمساعدة ضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا.

وكتب ديميرال على تويتر: "لقد تحدثت للتو مع كريستيانو. قال إنه كان حزيناً جداً لما حدث في تركيا. نحن نقوم ببيع قميص رونالدو الموقّع بالمزاد العلني.: "سيتم استخدام جميع عائدات المزاد في منطقة الزلزال".

المصدر : وكالة سوا _ سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد