موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

مباراة الاهلي القادمة

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري إذ ينتظر عُشاق المارد الأحمر هذا اللقاء، الذي سيجري يوم غد الثلاثاء 7 مارس 2023، وسيجمع موعد مباراة الاهلي القادمة مع المقاولون العرب في مبارة مؤجلة من الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري، لذا سنعرض في هذا المقال موعد مباراة الاهلي القادمة، وتوقيت مباراة الاهلي بحسب جميع الدول، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي.

 

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري

تكمن أهمية موعد مباراة الأهلي القادمة في أمل العودة لسكة الانتصارات بعد تعادل الفريق في أخر مبارياته بالدوري أمام الداخلية بهدف لكل منهما، كما أنها البروفة الأخيرة، قبل مواجهة الفريق الأحمر المنتظرة أمام صن داونز في جنوب أفريقيا، يوم السبت المُقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

ويأتي موعد مباراة الاهلي القادمة يستعد الاهلي لمواجهة نظيره فريق المقاولون العرب، يوم الثلاثاء 7 مارس 2023، الساعة الخامسة بتوقيت مصر، وذلك ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023.

توقيت مباراة الأهلي القادمة ضد المقاولون:

- الرابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

- الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين.

- السادسة مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا والأردن.

- السابعة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد المقاولون

تُنقل مباراة الاهلي والمقاولون في الدوري المصري الممتاز ،عبر قناة ON Time Sports 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري.

تردد قناة اون تايم سبورت ON Time Sport نايل سات

التردد: 11861.

معامل الاستقطاب: افقي.

معدل الترميز: 27500.

تصحيح الخطا: 3/4.

 

خطوات ضبط تردد قناة اون تايم سبورت

ولمشاهدة مبارة الأهلي أمام المقاولون في الدوري المصري عبر قناة ON Time Sports 1، اتبع الخطوات التالية:

اختار زر القائمة من الريموت.

اختار التركيب وانتقل الى اضافة تردد.

اختار تحرير التردد واكتب البيانات السابقة.

بعد اضافة التردد تاكد من القمر الصناعي نايل سات.

ابحث عن التردد الجديد وانتظر نزول القناة.

ترتيب الأهلي والمقاولون

يحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة مبتعدًا عن الوصيف بيراميدز بنقطتين فقط بعد تعادله الأخير، مع الاحتفاظ بمباريات مؤجلة، بينما يأتي فريق المقاولون في المركز السادس برصيد 32 نقطة.

 

بذلك نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي تناولنا في موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز، وهي مباريات المؤجلة أمام المقاولون، حيث يحتفظ المارد الأحمر بمباريات مؤجلة نتيجة مشاركته في كأس العالم للأندية. ويهتم الجمهور لموعد مباراة الاهلي القادمة بعد تعادله الأخير امام الداخلية في الجولة السابقة، لذا عرضنا في هذا المقال موعد مباراة الاهلي القادمة، والقنوات الناقلة لمبار الأهلي والمقاولون العرب.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد