موعد حفل نجوى كرم في دبي - حجز التذاكر

نجوى كرم في دبي

نجوى كرم : موعد الحفل الغنائي في دبي وحجز التذاكر - ينتظر محبي ومعجبي الفنانة نجوى كرم في الإمارات العربية المتحدة، وفي دبي موعد إحياء الحفل الغنائي للفنانة نجوى كرم المنتظر.

وسنعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية موعد حفل نجوى كرم في دبي وموعد طرح التذاكر للحجز ومكان الحفل وتفاصيل حياة نجوى كرم وأغانيها.

موعد حفل نجوى كرم

 تحيي المطربة نجوى كرم حفلاً غنائياً جديد في أوبرا دبي بالإمارات العربية المتحدة، وذلك يوم 10 مارس الجاري، وتقدم نجوى كرم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها الخاصة منها: روح روحي،حلوة الدنيي ،يخرب بيتك، ملعون ابو العشق، عم بيقولوا، بعشق تفاصيلك، ساحر القلوب.

نجوى كرم في دبي.jpg
حفل نجوى كرم

تفاصيل حفل نجوى كرم

وتم الإعلان عن تفاصيل الحفل، أعلنت دار أوبرا دبي عن الحفل عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، وجاءت الرسالة: " جديد: شمس الغنيّة العربية، نجوى كرم تطلّ علينا في أمسية استثنائية وساحرة في حفل من تنظيم شركة بيست مومنتس ايفنتس على مسرح دبي أوبرا يوم 10 مارس، لنعيش معها أروع اللحظات ولتبحر بنا في أجمل ذكرياتنا معها وأحدث ما غنّت".

ومن التعليقات التي جاءت على إعلان الحفل: " ياريت تكترلنا اغاني شجن بهالحفل وتغني شي رايق متل نقطة عاسطر وبنوب و تغني لاول مرة قتلنا الخوف او ليلة ماكان ماشي"، وقال آخر: " ناطرين ست الكل".

تذاكر حفل نجوى كرم

طرحت منصة بلاتينوم لِست تذاكر حفل الفنانة نجوى كرم في دبي والذي سيقام يوم 10 مارس في دار أوبرا دبي، ووضعت المنصة الشروط الخاصة بحفل نجوى كرم.

لحجز تذاكر حفل نجوى كرم في دبي إضغط هنا.

الشروط والأحكام الخاصة بالدخول لحفل نجوى كرم

-(12 سنة فما فوق) يتطلب دخولهم تذكرة.

-غير مسموح دخول الأطفال لمن هم دون عمر 12 سنة.

-يسمح بالدخول لمن أعمارهم أقل من 16 عاماً ولكن يتعين عليهم أن يكونوا برفقة أحد الوالدين أو برفقة شخص بالغ.

-لا يدخل المتأخرين عن الموعد المحدد ل فتح الأبواب إلا خلال فترة توقف مناسبة أثناء العرض.

-ممنوع استخدام الهواتف المحمولة والكاميرات والأجهزة الإلكترونية داخل المسرح.

-يفتح مقهى الأوبرا قبل ساعتين من بداية العرض.

حفل نجوى كرم جوي اووورد

وكانت نجوى كرم تألقت مؤخراً في حفل جوي اووورد، الذي أقيم بالرياض في المملكة العربية السعودية،  نجوى كرم إطلالتها من تصميم المصمم السعودي يوسف الجسمي - جسميكو. الفستان الذي تميز بقصة ضيقة وطويلة، أظهر رشاقة نجوى، تم تزيين أكمامه بالريش البيج.  

وقالت في تصريحاتها التليفزيونية عن الحفل سعيدة إني أشوف الفرحة تنزرع في قلوب الناس، والطاقة الإيجابية تملأ الجو».

وتوجهت بالشكر لكل شخص له يد في زرع الفرحة في قلوب الناس، معربة عن سعادتها بالمشاركة بحفل «تريو نايت»، التي أقيمت بليلة رأس السنة.

على جانب آخر، صنفت مجلة “فوربس” العالمية الفنانة اللبنانية نجوى كرم واحدة من أبرز النساء المؤثرات فوق الخمسين عاماً في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وقالت المجلة عن نجوى كرم: " تحظى بمكانة أسطورية في بلدها لبنان حيث تمزج الموسيقى العربية التقليدية بالموسيقى المعاصرة".

حفل نجوى كرم في تركيا

أحيت المطربة نجوى كرم حفلاً غنائياً ضخم، في تركيا الشهر الماضي، وقدمت باقة من أجمل أغانيها الخاصة التي يتفاعل معها الجمهور.

كما طرحت المطربة نجوى كرم كليب جديد بعنوان اسم" حلوة الدنيي " عبر قناتها الرسمية "يوتيوب" والمنصات الإليكترونية.

وكانت النجمة نجوى كرم، طرحت مؤخرا أغنية بعنوان"ساعة بيضا" وهى من تأليف أميل فهد، وألحان جورج مرديروسيان، و توزيع روبير أسعد،ميكس وماستيرينج فادي جيجي.

نجوى كرم

نجوى كرم هي مغنية لبنانية ولدت في 26 فبراير 1966 وتعتبر من أكثر الفنانات شعبية وجماهيرية في الوطن العربي، وولدت نجوى كرم في قضاء زحلة لعائلة مارونية.

 وبدأت حياتها كمدرسة وانطلقت في الغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين، وفي عام 1985 شاركت في برنامج «ليالي لبنان» وحصلت على الميدالية الذهبية.

 أطلقت في عام 1989 أول ألبوم لها بعنوان «يا حبايب»، ثم أصدرت ألبومها الثاني «شمس الغنية» عام 1992 الذي حقق نجاحا كبيرًا، وأطلقت في السنوات التالية عدة ألبومات أخرى بمعدل ألبوم في السنة الواحدة، أطلق الإعلامي اللبناني جورج إبراهيم الخوري عليها لقب شمس الأغنية اللبنانية.

نجوى كرم.jpg
نجوى كرم

 

نجوى كرم في أرابز غوت تالنت

في عام 2011 شاركت نجوى كرم في برنامج أرابز غوت تالنت كأحد أعضاء لجنة التحكيم، وتوالى ظهورها منذ ذلك الحين في جميع المواسم الستة للبرنامج.

وفي عام 2017 صنفت مجلة فوربس الشرق الأوسط نجوى كرم في المرتبة الخامسة على قائمة أفضل 100 شخصية عربية مع أكثر من 26 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي عام 2018 أدرجت مجلة كوزموبوليتان نجوى كرم في قائمتها لأكثر 15 امرأة إلهامًا في الشرق الأوسط، كما حلت في المركز الحادي عشر في القائمة التي نشرتها مجلة فوربس في عام 2018 لأفضل 10 نجمات عربيات على المسرح العالمي.

وبهذا متابعي وكالة سوا الإخبارية نكون قد عرضنا لكم موعد حفل نجوى كرم في دبي ورابط حجز التذاكر والشروط الخاصة بالحفل.

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد