شاهد: أغنية محمد عدوية "سامحني يابا" بتوزيع جديد

أغنية محمد عدوية سامحني يابا بتوزيع جديد

عرض النجم محمد عدوية أغنية مسلسل حواري بوخاريست الذي تم عرضه منذ حوالي 7 سنوات من بطولة النجم أمير كرارة ومي سليم,أغنية سامحنى يابا, بتوزيع جديد على منصة الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ووفقًا لليوم السابع, وأعرب مؤخرًا النجم محمد عدوية عن سعادته بتقديم فقرة غنائية، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بمحافظة المنيا.

وأكد محمد عدوية أنه سعيد للغاية خاصة أنه ابن محافظة المنيا، وأنه شرف له المشاركة في هذه الاحتفالية المهمة، وأنه سعيد بالغناء أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وكان النجم محمد عدوية طرح أغنية جديدة تحمل اسم "قفلوا علينا الباب" عبر موقع يوتيوب، وأعلن عدوية أن الأغنية إهداء خاص للفنان أحمد عصام، وذلك بمناسبة حفل زفافه الذي أقيم منذ أيام، وحضره معظم نجوم الفن والغناء.

وأكد مؤخرًا محمد عدوية أنه سيقاضي منتحل شخصيته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث قام شخص بانتحال حساب باسمه، مشيرًا إلى أنه لا يملك سوى صفحات رسمية باسمه.

آخر أعمال محمد عدوية

يُذكر أن عدوية طرح مؤخرًا أغنية جديدة تحت عنوان استضعفوني عبر منصة الفيديوهات يوتيوب وهي من كلمات أحمد شكرى، وتوزيع وألحان مونتى ومكس وماستر خالد رؤوف وإنتاج ياسر حسانين وإخراج هشام ممدوح.

من هو محمد عدوية؟

محمد أحمد عدوية، ولد في مصر بالقاهرة 11 / مارس / 1976 , وهو مغني وملحن , وهو ابن النجم الشعبي الشهير أحمد عدوية .

وبحسب صحيفة السوسنة, كانت بدايته وهو في عمر 9 سنوات، عندما سمعه والده يدندن لأول مرة ويردد يا ليل، وبعدها غنى أمام حسن أبو السعود وطلب من والده أن يصدر له ألبوم في أسرع وقت، وبعدها بدأ مشواره الفني الحقيقي عام 1993 بإطلاق أول ألبوم له علمني أغني، وكان عمره آنذاك 1 عام , وقام بمشاركته أحمد عدوية في الأغاني ولاقي نجاح كبير.

وبعد ذلك اصدر ألبومين وهم: هنعمل إيه، ولما تسيبونا، وكانت من إنتاج شركة والده ( عدويات ) , وهكذا حقق نجاحات كبير وواسع من خلال إصدار ثلاث ألبومات فقط , وهذا جعله من أفضل المغنين الشباب الموجودين على الساحة الفنية .

ثم توقف عن الغناء لفترة طويلة بحكم طبيعة الصوت الذي يتغير من سن لسن، وعام 2002 عاد إلى مجال الفن والتقى بالمنتج ياسر حسنين ووقع محمد عدوية معه ومع شركة كلمة ميوزيك للصوتيات والمرئيات، وأصدرت له أول أغنية وشوش الناس، وعام 2003 طرح ألبوم الطيب أحسن وضم 10 أغاني وهم: قعدت تبكى، الطيب أحسن، أنا وحدي وبس، أنا شايف, سبع ليالي , الموال , وشوش-الناس , ولا كان , يابا حالي عال , يسترها ربى , وبعدها شارك مع فريق أم تي أم في أغنية كل ليلة بسهر , وقام بتصوير أغنية الطيب أحسن فيديو كليب .

وعام 2004 أطلق أول أغنية من ألبوم من كلمتين , وعام 2005 في شهر رمضان طرح أغنية طولت السجدة كدعاء , وبعدها أغنية أيوه بحبك , وعام 2006 أصدر ألبوم من كلمتين وضم مجموعة من الأغاني وهم : اديني حبيبك , موال , أنت فاهمني , باعرف أخبارك , بتحبي فيه ايه , حكاية روح , دعوه أم , غاب عنه ضميره , تعالا هنا ,كام سؤال , كلمه وضايقتها , من كلمتين, ومن خلاله حصل على جائزة أفضل نجم شاب من جامعة القاهرة .

وعام 2007 قام بغناء أغنية متكلمش لفيلم 45 يوم , وأغنية الله عليك يا أهلي بمناسبة الاحتفال بمئوية النادي الأهلي , وعام 2008 غنى أغنية مدرسة الحياة مع تاكي عضو فريق أم تي أم , وقام بتصورها فيديو كليب .

وعام 2011 اصدر ألبومه المولد , وضم 13 أغنية وهم : مين فينا , تعبك راحة , سيبى روحك , مدرسة الحياة , مش فارقة , كان فين الحب , الوردة الدبلانة , سابيتنى , اللي ميعرفنيش ,دي اللي خدتني مني ,مش مبين , بيسلم عليا , المولد , ولاقى نجاح كبير وواسع .

وهنا نكون متابعين وكالة سوا وصلنا إلى نهاية مقال أغنية محمد عدوية سامحني يابا بتوزيع جديد ونكون قد قدمنا لكم آخر أعمال محمد عدوية, ومن هو محمد عدوية؟.

 

المصدر : وكالة سوا - اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد