مسلسل وأخيرا في رمضان 2023.. القنوات الناقلة وترددها

مسلسل وأخيرا

مسلسل وأخيرا ينتظره جمهور الدراما ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، حيث يجمع مسلسل وأخيرا النجمين قصي خولي ونادين نسيب نجيم في ثنائية مشوقة للمرة الثالثة، بينما ينتظر الجميع المعلومات وكواليس مسلسل وأخيرا بلهفة، لذا سنعرض في المقال التالي القنوات الناقلة لمسلسل وأخيرا.

نبذة عن مسلسل وأخيرا

مسلسل وأخيرا من بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، وغيرهم من النجوم، ومن إنتاج صادق الصباح، ومن إخراج أسامة الناصر. ومسلسل وأخيرا مسلسل اجتماعي ويتضمن عناصر التشويق والإثارة، وتدور أحداثه حول بطلة المسلسل "نادين" التي تقوم بدور سيدة قوية ومشهورة، تمتلك ماضي مخيف تخفيه عمن حولها، حتى لا يعرفون كيف وصلت إلى ما هي عليه الآن.

القنوات الناقلة لمسلسل وأخيرا

ينتظر الجمهور مسلسل وأخيرا لمشاهدته على مائدة مسلسلات رمضان 2023، حيث سيُعرض على قناة MBC مصر، كما سيُعرض على منصة شاهد الرقمية، وهنا سنقدم لكم تردد قناة MBC مصر العارض لمسلسل وأخيرا:

تردد قناة MBC مصر

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2023 عبر قناة MBC مصر خاصة مسلسل وأخيرا يجب اتباع هذا التردد، كون قناة إم بي سي مصر واحدة من أشهر القنوات الهامة التي تحظى بمشاهدة ملايين الناس في مختلف أنحاء الوطن العربي، والتي تعد قناة متنوعة تقدم محتوى هام ومميز على مدار اليوم بدون توقف، حيث تم إطلاقها لتكون من أشهر القنوات التي تهتم بعرض المسلسلات والبرامج المتنوعة والأفلام، بالإضافة إلى عرض البرامج المتنوعة في المجالات المختلفة سواء البرامج الإخبارية أو الفنية أو الرياضية، وقد جاء تردد قناة ام بي مصر الجديد بعد التحديث على القمر الصناعي نايل سات على النحو التالي لمشاهدة مسلسلات رمضان 2023 ومنهم مسلسل وأخيرا:

القمر الصناعي: نايل سات

الدرجة: 7 درجات غرب

التردد: 12015 MHz

القطبية: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة MBC مصر 2

تتبع قناة ام بي سي مصر 2 لقناة ام بي سي مصر الأولى والتي تتبع جميعها لشبكة قنوات ام بي سي السعودية بشكل عام، والتي تقوم بعرض كافة المحتويات التي تعرض عبر شاشة قناة mbc مصر بعد عرضها بمدة تصل الى ساعتين، وتُخصص ايضًا لعرض مسلسلات رمضان 2023 والبرامج الرمضانية، وعلى راسها مسلسل وأخيرا. وهذا هو تردد قناة MBC مصر 2 على القمر نايل سات:

القمر الصناعي: نايل سات

الدرجة: 7 درجات غرب

التردد: 11823 MHz

القطبية: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

ومن المقرر أيضًا متابعة مسلسل وأخيرا عبر منصة شاهد الرقمية التي تأخذ حقوق جميع مسلسلات رمضان 2023 المعروضة عبر شبكة mbc.

رابط منصة شاهد (مـن هــنــا)

وكان منتج العمل صادق الصباح قد كشف عن تفاصيل مسلسل أخيرًا مؤكدًا أنه يتكون من 15 حلقة، لتكون حلقات مسلسل وأخيرا مكثفة وغنية، موضحًا أن تصوير الحلقات تطلب وقت طويل جدًا كونها بعيدة عن المط والتطويل.

وعن ثنائية نادين نجيم وقصي خولي قال إن نجاحهما معًا في مسلسل عشرين عشرين، وخمسة ونص، منحهما قاعدة جماهيرية كبيرة والبطل هنا في أخيرًا ستكون الاحداث والقصة وهذا النوع من المسلسلات يحتاجه الجمهور، خاصة أن الاحداث اقرب إلى الواقعية وحقيقية تقع في بلاد الشام.

وشاركت نادين نسيب نجيم، متابعيها بوستر مسلسل وأخيرا عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، والذي ظهرت فيه برفقة الفنان قصي خولي الذي يشاركها بطولة العمل، وظهر الثنائي على البوستر وجهاً لوجه وهما في حالة رومانسية، تدل على وجود قصة حب تنشأ بينهما خلال أحداث العمل، وذلك كما أكدت عليه نادين في تعليقها على الصورة، حيث كتبت قائلة “وأخيراً جاهزين..قصة حب وحرية .. بين الحب والوجود”.

واعربت نادين نسيب نجيم عن سعادتها بالتعاون مع قصي خولي في مسلسل وأخيرا قائلة: "سعيدة جداً بمشاركتي مع قصي صديقي واخي وزميلي يلي بفتخر فيه وبعرف انه رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة على الرغم انه مش جديدة بس رح تكون غريبة ومتجددة بفكرتها و بتوجّع للعضم. ان شاء الله بالتوفيق. ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو متل كل سنة".

وصرحت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن اسم مسلسل وأخيرا بطريقة مختلفة الذي تعود به إلى السباق الرمضاني 2023؛ حيث شاركت مُتابعيها عبر خاصية ستوري إنستغرام صورة تجمعها بأطفالها ونص العمل عليه اسم المسلسل.

وظهرت نادين وهي تأخذ أولادها هافين وجيوفاني في حضنها وفي نفس الوقت تمسك النص، والمكتوب عليه "وأخيراً.."، وعلقت كاتبة: "احلى شي … قراءة نص وولادي بحضني. شكراً يا رب على هل النعمة ".

مسلسل وأخيرا.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد