دعاء للوالدين ليلة النصف من شعبان 2023

دعاء للوالدين ليلة النصف من شعبان 2023

دعاء للوالدين ليلة النصف من شعبان 2023، حيث تزداد مع الساعات القليلة القادمة عمليات البحث بشكل رهيب عن أجمل دعاء للوالدين ليلة النصف من شعبان 2023، عبر محركات البحث العالمية.

ويعتبر شهر شعبان من الأشهر التي لها فضل عند الله سبحانه وتعالي وخاصةً ليلة النصف من شعبان في ظل أن هذا الشهر وليلة منتصفه تسبقان شهر رمضان المبارك.

وتأتي عمليات البحث الواسعة عن دعاء للوالدين ليلة النصف من شعبان 2023، في ظل أن ليلة النصف من شعبان تبدأ مع مساء اليوم الاثنين 6 مارس 2023.

دعاء للوالدين ليلة النصف من شعبان 2023

اللهم إني أسألك في ليلة النصف من شعبان أن تغفر لوالدي ما تقدم من ذنوبهما وما تأخر، ربي بارك لي في أمي وأبي، وأدم عليها الصحة والعافية، أنت ولي ذلك والقادر عليه يا كريم.

اللهم لا تجعل لأبي وأمي ذنبًا إلّا غفرته ولا دينًا إلّا قضيته ولا همًا إلّا فرجته، اللهم ارحمهما فإنك بهما راحم ولا تعذبهما فإنك عليهما قادر، والطف بهما فيما جرت به المقادير يا كريم.

ربّي أسألك وأنت القادر على إجابة السؤال أن تبني لأبي وأمي بيتًا في الجنة، وأن تجعل قبر أمي وقبر أبي روضة من رياض الجنة يا أرحم الراحمين، اللهم رحمتك أرجو فلا تكل أمي وأبي إلى أنفسهما طرفة عين ولا أقل من ذلك ولا أكثر.

إقرأ أيضاً: دعاء للميت ولأبي المتوفي ليلة النصف من شعبان 2023

اللهم يا من يقدر على كشف كل هم وكل غم أسألك وأنت مجيب السؤال أن تكشف هم وغم أمي وأبي وأن ترحمهما كما ربياني صغيرًا، ربي بارك في أمي وأبي واجعلهما من سكان جنة النعيم.

دعاء للوالدين ليلة النصف من شعبان 2023

اللهم اغفر لأمي كل ذنب تقدم أو تأخر من حياتها يا كريم، ربي اجعلها من الذين رضيت عنهم، وأكرمها بدوام الصحة والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا والآخرة يا رب العالمين.

اللهم إني أسألك لأمي السعادة، اللهم أدخل السعادة والفرح إلى قلب أمي برحمتك وقدرتك وقوتك يا كريم، ربي بارك لي في أمي واجعلها تاجًا فوق رأسي واجعل بري بها سببًا في المغفرة والرحمة.

اللهم اجعل أمي من سكان جنة النعيم، وبارك لي فيها واجعل أبي من المسلمين الذين رضيت عنهم فغفرت لهم ذنوبهم جميعها يا كريم يا رب.

اللهم أسألك وأنت وحدك من تجيب السؤال أن تكرم أبي وأمي بالرحمة والمغفرة والسعادة والنجاح والصلاح والفلاح، ربي ارحمهما كما ربياني صغيرًا.

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق محمد صلَّى الله عليه وسلّم، اللهم إني أسألك في هذه الليلة المباركة، ليلة النصف من شهر شعبان أن تحفظ لي أمي من كل شر وأن تبارك لي بها يا أرحم الراحمين.

دعاء للوالدين ليلة النصف من شعبان 2023

اللهم أدم على أمي العافية والصحة في هذه الليلة المباركة، اللهم اجعلها من الذين رضيت عنهم فغفرت لهم من ذنوبهم ما تقدم وما تأخر يا كريم.

اللهم ابنِ لأمي بيتًا عندك في الجنة يا كريم، واجعلها في جوار رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم في جنات النعيم، اللهم أسألك الرحمة لأمي والمغفرة لها من كل ذنب يا كريم يا رب.

اللهم يسر لأمي كل أمر عسير، وأكرمها بدوام الصحة والعافية والسعادة وراحة البال يا أرحم الراحمين، اللهم اجعل أمي راضية في الدنيا وارض عنها في الآخرة، اللهم ارزق أمي السعادة يا رب العالمين.

دعاء للوالدين ليلة النصف من شعبان 2023

ربي إني أسألك في شهر شعبان أن تعطي أمي في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وأن تقها عذاب النار يا كريم، اللهم ارزق قلبها السعادة والسكينة والطمأنينة والرحمة يا مجيب الدعوات يا رب.

دعاء ليلة النصف من شعبان

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتَني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شرِّ ما صنعتُ، أبوء لك بنعمتك عليَّ، وأبوء لك بذنبي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

اللهم اجعل في قلبي نورًا، وفي بصري نورًا، وفي سمعي نورًا، وعن يميني نورًا، وعن يساري نورًا، وفوقي نورًا، وتحتي نورًا، وأمامي نورًا، وخلفي نورًا، واجعل لي نورًا.

اللهم إني ظلمتُ نفسي ظلمًا كثيرًا، ولا يغفر الذنوب إلا أنت، فاغفر لي مغفرةً من عندك وارحمني، إنك أنت الغفور الرحيم.

اللهم إني أعوذ بك من الهمِّ والحزَن، والعجز والكسل، والبخل والجبن، وضَلَع الدَّين، وغلَبة الرجال.

اللهم اغفِرْ لي خطيئتي وجهلي، وإسرافي في أمري، وما أنت أعلمُ به مني.

اللهم إني أعوذ بك مِن جَهد البلاء، ودرَك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء.

وبهذا تكون وكالة "سوا" قد اجملت لكل متابعيها في هذا المقال كل ما يحتاجونه في حال البحث عن أجمل دعاء للوالدين ليلة النصف من شعبان 2023 في هذه الليلة المباركة والتي تحدث عنها كثيراً نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد