بحر: القدس تحتاج إلى وقفة شجاعة من قادة الأمة

غزة / سوا/ قال أحمد بحر نائب رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني إن القدس تحتاج إلى وقفة شجاعة من قادة الأمتين العربية والإسلامية.

وحذر بحر خلال احتفال أقامته مؤسسة رواسي في فندق البيتش بمناسبة يوم القدس العالمي من انفجار قادم نتيجة استمرار انتهاكات الاحتلال الصهيوني للمسجد الأقصى من خلال تغيير معالم المدينة المقدسة وتهويدها وتهجير سكانها والعمل على تقسيم القدس زمانيا ومكانيا.

كما ناشد العالم العربي والاسلامية للوقوف وقفة جادة من أجل الحفاظ على القدس، ومساعدة أهلها في الثبات في مدينتهم، مؤكدا استمرار شعبنا في المقاومة لتحرير القدس وفلسطين.

وقال "لقد مرغنا أنف الاحتلال بالتراب في معركة العصف المأكول، وسلاحنا سيظل موجها نحو الاحتلال الاسرائيلي فقط، والمقاومة مستمرة حتى تحرير كامل فلسطين".

ولفت إلى أن الاحتلال الصهيوني فشل في كسر ارادة وقوة حركة حماس بجميع الطرق العسكرية ومن خلال ثلاث حروب شنها على الأبرياء في قطاع غزة مستخدما كامل قوته، مؤكدا أن موازين القوى تتغير لصالح أصحاب العقيدة والارادة".

وأشاد بحر بما أنجزته المقاومة في معركة العصف المأكول بوصول صواريخها إلى كافة المدن الفلسطينية، والقتال من نقطة صفر، واصفا ذلك بالشجاعة وقوة الايمان والارادة التي لا مثيل لها في جيوش العالم.

كما لفت إلى أن بوصلتنا مازالت متجهة نحو الأسرى والعمل على تحريرهم وأن موعدهم مع نصر قريب، مطالبا الاحتلال بتنفيذ اتفاقية وقف اطلاق النار التي أبرمت في القاهرة، وقال" على الاحتلال أن يقوم بتنفيذ ما تفق عليه من فك حصار وانشاء الميناء واعادة الاعمار".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد