شاهد: ميسي يرسل هدية لنادين نجيم وابنها

ميسي يرسل هدية لنادين نجيم وابنها

تلقت الفنانة اللبنانية نادين نجيم هدايا غير متوقعة من ليونيل ميسي إحداهما قميص الارجنتين الرسمي الموقع منه والآخر قميص باسم ابنها جيوفاني.

وشاركت نادين نجيم الجمهور فيديو للحظة توقيع ميسي على التيشرت عبر ستوري انستغرام وتبعتها برسائل شكر وجهتها له "شكرًا كثيرًا.. نحبك ميسي، يالها من مفاجأة رائعة!".

ميسي نادين نجيم

وحصل ابن نادين نجيم جيوفاني على قميص خاص له يحمل رقم 30 وموقع من ميسي. وفي رسالة شكر أخرى، قالت "جيوفاني سيبكي.. لا استطيع الانتظار حتى أريه التيشيرت، يالها من مفاجأة ، سيكون في قمة السعادة".

الصورة

فيديو لتوقيع ميسي على الهدية

 

ردود أفعال الفانز

نشرت إحدى فانز نادين تغريدة تعبر عن فرحتها لجيوفاني وقالت "أفضل مفاجأة من نادين لابنها هي توقيع اللاعب الأرجنتيني ميسي على قميص." وقامت نادين نجيم بنشر التغريدة.

 

 

رسالة من نادين نجيم لمتابعيها

نادين كانت قد شاركت صورة جديدة لها برفقة خطيبها ناريغ ناربيكيان.. وكتبت في تعليق مرفق كلمات مؤثرة قالت فيها : "لا تفقد الأمل في الحب، أعطي نفسك فرصة أخرى… قد تجده حيث لا تتوقع أن يكون…. بعض الناس تكره السعادة ولا تتمناها لأحد".

وأضافت، "عش حياتك لأجلك فقط، ليرموا سمّ كلامهم بقدر ما يشاؤون، أترك كلامهم يحرق قلبهم، وأمضي سعيداً في حياتك، لك الحب والسعادة.. ولهم بئس المصير…".

 

المصدر : وكالة سوا - ET بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد