مسلسل وأخيرا.. ما هي القصة ومن هم أبطاله

مسلسل وأخيرا

مسلسل وأخيرا تعود فيه ثنائية نادين نسيب نجيم وقصي خولي للشاشة، عبر القنوات العربية في سباق مسلسلات رمضان 2023، حيث سيأتي مسلسل وأخيرا من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر، ليعود الثنائي الناجح في مسلسل وأخيرا بعد نجاح مسلسل 2020 الذي عُرض في رمضان 2021، حيث جسدت نادين نسيب نجيب شخصية النقيب سما وشخصية حياة، أما قصي خولي بشخصية صافي، من إخراج فيليب أسمر وتأليف نادين جابر وبلال شحادات. ولأن الجميع ينتظر هذه الثنائية سنعرض في هذا المقال قصة مسلسل وأخيرا وأهم أبطاله.

عدد حلقات مسلسل وأخيرا

يأتي مسلسل وأخيرا في رمضان 2023 بـ15 حلقة بدلاً من 30 حلقة، إذ كان من المفترض أن يكون المؤلف بلال شحادات لكن بسبب ضيق الوقت اضطر المنتج أن يقرر تقليص عدد، وتغيير النص ليكون المؤلف أسامة الناصر.

قصة مسلسل وأخيرا

تقدم نادين نسيب نجيم شخصية "خيال" الفتاة الذكية والقوية التي تحاول وتحارب للوصول لهدفها حتى لو كلفها حياتها وتخفي ماضيها المؤلم وقصص لا تخطر على بال أحد.

وشوقت النجمة البنانية نادين لمسلسل وأخيرا، عندما أعلنت النجمة اللبنانية نادين نجيم عبر حسابها على "تويتر" أن عدد حلقات مسلسل وأخيرا 15 حلقة فقط، حيث قالت:"مزبوط 15 حلقة بس قد 100! ورق صعب وفي شغل كتير ورح ياخد وقت منيح .. يارب تسهل علينا وتوفقنا ادعولنا #وأخيراً".

 

أبطال مسلسل وأخيرا

- نادين نسيب نجيب: تغيبت النجمة اللبنانية نادين عن السباق الرمضاني العام الماضي، لتدخل سباق مسلسلات رمضان 2023 ببطولة مسلسل وأخيرا بدور الفتاة خيال لتكون فتاة قوية وذكية ومحاربة من أجل أهدافها.

- قصي خولي: والذي كان أخر أعماله " بارانويا" عام 2022، إذ سيتعاون للمرة الثانية على التوالي مع المخرج والمؤلف أسامة عبيد الناصر، في مسلسل وأخيرا بينما لم يُعرف اسم شخصيته بعد.

-منى واصف: تشارك النجمة السورية القديرة منى واصف في بطولة مسلسل وأخيرا، ليكون هذا التعاون الأول مع نادين نسيب نجيب بعد مسلسل الهيبة الذي حقق نجاح ساحق في موسمه الأول.

- عادل كرم: يشارك الممثل ومقدم البرامج اللبناني عادل كرم في احداث مسلسل وأخيرا.

- زينة مكي: اعتاد المشاهدين على تواجد الممثلة اللبنانية زينة مكي بجور نادين نسيب نجيم، خاصة في مسلسلها صالون زهرة الذي حقق نجاح مُبهر أثناء عرضه عبر منصة شاهد على موسمين.

ويُشارك أيضًا إلى جوار نادين وقُصي في بطولة مسلسل وأخيرا ثُلة من النجوم مثل: إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس، وسعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، ناتاشا خضرو، ماجد روضه، غنوة محمود، فيفيان انطونيوس.

بوستر مسلسل وأخيرًا

كشف منتج العمل صادق الصباح عن تفاصيل مسلسل أخيرًا مؤكدًا أنه يتكون من 15 حلقة، لتكون حلقات مسلسل وأخيرا مكثفة وغنية بالأحداث وتشبع المشاهد بأجواء الحماس، وتعمل على تشغيل العقل، وتحريك الوجدان، موضحًا أن تصوير الحلقات تطلب وقت طويل جدًا كونها بعيدة عن المط والتطويل.

وعن ثنائية نادين نجيم وقصي خولي قال إن نجاحهما معًا في مسلسل عشرين عشرين، وخمسة ونص، منحهما قاعدة جماهيرية كبيرة والبطل هنا في أخيرًا ستكون الاحداث والقصة وهذا النوع من المسلسلات يحتاجه الجمهور، خاصة أن الاحداث اقرب إلى الواقعية وحقيقية تقع في بلاد الشام.

وشاركت نادين نسيب نجيم، متابعيها بوستر المسلسل عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، والذي ظهرت فيه برفقة الفنان قصي خولي الذي يشاركها بطولة العمل، وظهر الثنائي على البوستر وجهاً لوجه وهما في حالة رومانسية، تدل على وجود قصة “حب” تنشأ بينهما خلال أحداث العمل

وهذا ما أكدت عليه نادين في تعليقها على الصورة، حيث كتبت قائلة “وأخيراً جاهزين..قصة حب وحرية .. بين الحب والوجود”.

وفي لقاءات صحفية سابقة علقت على التعاون مع قصي خولي في مسلسل وأخيرا معربة عن فرحتها قائلة: "سعيدة جداً بمشاركتي مع قصي صديقي واخي وزميلي يلي بفتخر فيه وبعرف انه رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة على الرغم انه مش جديدة بس رح تكون غريبة ومتجددة بفكرتها و بتوجّع للعضم. ان شاء الله بالتوفيق. ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو متل كل سنة".

وكانت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم قد كشفت بطريقة مختلفة عن اسم مسلسلها القادم الذي تخوض به السباق الرمضاني 2023؛ حيث شاركت مُتابعيها عبر خاصية ستوري إنستغرام صورة تجمعها بأطفالها ونص العمل عليه اسم المسلسل.

وظهرت نادين وهي تأخذ أولادها هافين وجيوفاني في حضنها وفي نفس الوقت تمسك النص، والمكتوب عليه "وأخيراً.."، وعلقت كاتبة: "احلى شي … قراءة نص وولادي بحضني. شكراً يا رب على هل النعمة ".

مسلسل وأخيرا.jpg
 

ومن المقرر أن يشارك قصي خولي مع نادين نجيم في بطولة مسلسل وأخيرا، وسبق وتحدثت نادين عن سعادتها لتكرار تعاونها مع قصي بعد الثنائية الناجحة التي قدموها سويًا في الأعمال الفنية.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول قصة مسلسل وأخيرا ونبذة عن أحداثه التي تدور في نطاق 15 حلقة، كما عرضنا أبطال مسلسل وأخيرا الذي يأتي للمرة الثالثة بثنائية قصي خولي ونادين نسيب نجيم، حيث ظهرا في بوستر مسلسل وأخيرا بصورة يلفها الحب والمودة لتشويق مشاهدي مسلسلات رمضان 2023.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد