القنوات الناقلة  لمباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن 2023 وموعدها

القنوات الناقلة  لمباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن 2023 وموعدها

القنوات الناقلة  لمباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن 2023 – ينتظر عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، خاصة مشجعين الاتحاد والنصر، انطلاق مباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن 2023.

ونقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية، موعد مباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن 2023 والقنوات الناقلة لها، حيث يبحث الكثير من محبي الكروية عبر محركات البحث عن القنوات الناقلة للمباراة لمتابعتها.

موعد مباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن السعودي

تقام مباراة في دوري روشن السعودي على أرض ملعب الملك عبدالله الدولي في جدة، يوم الخميس، الموافق 9 مارس 2023، وسوف تنطلق صفارة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، والتاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

كما يحتل فريق النصر صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة من 19 جولة خاضها الفريق وحقق خلالها 14 انتصاراً و4 تعادلات وتعرض لهزيمة واحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر

تعد قناة ssc الرياضية المجانية من أفضل القنوات الرياضية في الوطن العربي، وكانت قد وضحت القناة بأنها ستقوم بعرض مباريات الدوري السعودي، حيث تعد قناة السعودية الرياضية SSC من القنوات المجانية المفتوحة طوال اليوم على عرب سات، حيث تعمل على مدار 24 ساعة، فهي لا تحتاج أية اشتراكات، فقط لا بد من ضبط التردد الخاص بها.

تردد قناة SSC الرياضية الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر

المباراة القادمة ما بين الفريقين ينتظرها كافة مُشجعي الفريقين ويرغبون في الاستمتاع بمشاهدتها سواء من خلال القناة التي ستقوم ببث المباراة أو من خلال الذهاب إلى معلب الملك عبدالله الذي ستُقام على أراضيه في مدينة جدة، ولكي تتمكن من مشاهدتها لابد من استقبال القناة على الجهاز الخاص بك ومن خلال البيانات التي جات على النحو التالي:

القمر الصناعي: العرب سات.

التردد: 12418.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

الاستقطاب: رأسي.

المصدر : وكالة سوا - نجوم مصرية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد