مسلسل قرة عينك.. موعد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل قرة عينك

مسلسل قرة عينك له قاعدة جماهيرية كبيرة حتى قبل عرضه، حيث يشارك في مسلسل قرة عينك كوكبة من أبرز نجوم الخليج، على رأسهم سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد، التي تتعاون لأول مرة مع المخرج سعود بوعبيد، بينما يشاركها بطولة مسلسل قرة عينك صلاح الملا، وبشير الغنيم، وسعاد علي، وشيماء علي، وبثينة الرئيسي، ومسلسل قرة عينك إنتاج هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودية / مؤسسة الفهد للإنتاج الفني والذي يأتي بطابع كوميدي درامي. ولأن الجميع من عشاق حياة الفهد ينتظر مسلسلها سنعرض في هذا المقال موعد عرض مسلسل قرة عينك.

نبذة عن مسلسل قرة عينك

تدور أحداث قصة مسلسل قرة عينك حول قصة واقعية لامرأة يتم حبسها ظلمًا وتظهر برائتها بعد 30 عامًا، لكن عن خروجها من السجن تجد جميع الأبواب مغلقة أمامها، لتبدأ وقائع مسلسل قرة عينك، حول كيف ستتصرف البطلة كلثوم (حياة الفهد) بعد خروجها من السجن. ومسلسل قرة عينك من مسلسلات رمضان 2023 الاجتماعية ذات الطابع اللايت كوميدي.

موعد مسلسل قرة عينك

يبدأ موعد عرض مسلسل قرة عينك مع بداية شهر رمضان في 23 مارس / آذار 2023، عبر ثلاث قنوات رئيسية، بينما سنوضح موعد عرض مسلسل قرة عينك ومواعيد الإعادة فور الإعلان عنها.

 

القنوات الناقلة لمسلسل قرة عينك

تأخذ ثلاث قنوات حقوق نشر مسلسل قرة عينك لبطلته النجمة الكويتية حياة الفهد، ومنها قناة mbc ام بي سي بالإضافة إلى شاشة قناة دبي وقناة sbc.

تردد قناة mbc أم بي سي:

تردد قناة MBC لتركيا والشام والخليج:

القمر الصناعي: النايل سات

التردد : 11470

الاستقطاب عمودي

معامل التصحيح 5\6

تردد قناة MBC غرب أفريقيا:

القمر الصناعي : نايل سات

التردد 11559

الاستقطاب: عمودي

التصحيح 5\6

تردد قناة MBC على قمر عرب سات

المنطقة: تركيا والشام والخليج

التردد 11270

الاستقطاب: عمودي

معامل التصحيح 5\6

تردد قناة MBC على قمر عرب سات

المنطقة: غرب افريقيا

التردد: 12284

الاستقطاب: عمودي

معامل التصحيح 5\6

تردد قناة دبي لمشاهدة مسلسل قرة عينك

اسم القناة على الرسيفر: Dubai TV.

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11785.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: رأسي V.

معامل تصحيح الخطأ 3/4.

 

تردد قناة sbc اس بي سي السعودية

تردد قناة sbc اس بي سي السعودية 2021 الجديد على النايل سات او العرب سات او استرا سات لمشاهدة مسلسل قرة عينك وباقي المسلسلات الخليجية لرمضان 2023.

القمر الصناعي : نايل سات

التردد : 12149

معدل الترميز : 27500

معامل التصحيح3/4.

الاستقطاب : رأسي

القمر الصناعي : عربسات

التردد : 12015

معدل الترميز : 27500

معامل التصحيح 3/4.

الاستقطاب : افقي

القمر الصناعي: استرا سات

تردد: 12556

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

وأيضًا:

تردد: 12558

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

أبطال مسلسل قرة عينك

يضم مسلسل قرة عينك مجموعة كبيرة من النجوم الخليجيين حيث سيجمع التعاون الأول بين النجمة حياة الفهد والمخرج سعود بوعبيد وهو من فئة المسلسلات الاجتماعية ذات الطابع اللايت كوميدي وسينافس المسلسل ضمن المسلسلات الخليجية على المائدة الدرامية الرمضانية هذا العام على شاشة التيلفزيون خلال شهر رمضان المبارك 1444 هـ / 2023 م.

ويترأس فريق عمل مسلسل قرة عينك الممثلة والمذيعة والكاتبة الكويتية حياة الفهد بدور كلثوم التي تدخل السجن على جريمة لم تقترفها، لتُثبت براءتها وتخرج بعد 30 عام لتجد الحياة متغيرة وتغلق جميع الأبواب في وجهها وكعادة حياة الفهد ستأخذ الأمر تحدي شخصي لكن في إطار واقعي كوميدي

ويرافقها صلاح الملا، وبشير الغنيم، وسعاد علي بدور زبيدة، وشيماء العلي بدور فاطمة، وبثينة الرئيسي كما ويشارك الفنان عبد العزيز النصار بدور جوهر، والفنانة ريم عبدالله بدور فائقة، ومحمد الدوسري بدور أنور، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من ابرز نجوم الخليج، مثل: صلاح الملا - حصة النبهان – شيماء سليمان – عبد الرحمن الفهد – ريان دشتي – سلطان الرميان – الغالية – وجنات رهبيني – محمد جابر – سعود بوشهري – راشد الراشد – عيسى المويل – نسرين سروري – حسين الحداد – جميل الشايب – نواف العلي.

 

بذلك نكون قد عرضنا آخر مستجدات موعد عرض مسلسل قرة عينك بطولة حياة الفهد، الذي سيُعرض عبر شاشة mbc، وقناة دبي، وقناة sbc، في قصة درامية كوميدية، حيث يُشارك في مسلسل قرة عينك ثُلة من نجوم الخليج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد