بالصور: ظاهرة جماهيرية في حب أحمد العوضي خلال تصوير مسلسل ضرب نار

أحمد العوضي خلال تصوير مسلسل ضرب نار

ظاهرة جماهيرية في حب أحمد العوضي خلال تصوير مسلسل ضرب نار - يواصل الفنان المصري أحمد رمضان تصوير مشاهده بمسلسله الجديد "ضرب نار"، وسط تجمهر عدد كبير من محبيه، الذين طلبوا التصوير معه، ويتواجد حاليًا في منطقة الصليبة بالقاهرة.

وتجمهر عدد كبير من الأطفال والشباب حول العوضي، بمجرد علمهم بوجوده في منطقة الصليبة لتصوير عدد من مشاهد خارجية في مسلسه ضرب نار، والتقط محبيه صور تذكارية برفقة النجم العوضي وسط ترحاب شديد من فنانهم.

268152431677969625.jpg
 

وفي نفس السياق، يرجع العوضي إلى المنطقة الشعبية شبرا في الأيام القليلة القادمة، وذلك لاستكمال تصوير مشاهد مسلسل ضرب نار هناك، المقرر عرضه في سباق رمضان 2023، حيث تدور أغلب مشاهد شخصية «جابر الكوماندا» في شبرا.

18390453191677969628.jpg
 

ويشارك أحمد العوضي على صور لشخصية جابر الكوماندا عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تحظى الصور بتفاعل كبير من الجمهور بمختلف فئاته وأعماره، كما يشارك بعض منشورات المحبين له.

ضرب نار بطولة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، حيث تعد أول مشاركو لنجمة ياسمين بعد وعكتها الصحية الأخيرة.

اقرأ أيضا/ أحمد العوضي يكشف تفاصيل مسلسل ضرب نار وقصته

ويعد مسلسل ضرب نار دراما شعبية، وتدور قصته حول الفتاة الشعبية مُهرة، وهي الفنانة ياسمين عبد العزيز، من شبرا، وتواجه العديد من المشاكل في حياتها، وجابر أبو شديد الملقب بالكوماندا، أحمد العوضي، القادم من سوهاج إلى القاهرة لي فتح ورشة كاوتش في شبرا.

أبطال مسلسل ضرب نار

يشارك الثنائي الجميل الفنان أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار عدد من النجوم، أبرزهم، الفنانة سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، والنجم ماجد المصري، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزي، ومسلسل ضرب نار من تأليف الكاتب ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفي فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد