فصائل فلسطينية تعقب على انتخابات الجهاد الإسلامي الداخلية

علم الجهاد الإسلامي - توضيحية

عبت فصائل فلسطينية اليوم الأحد 5 مارس 2023 ، على الانتخابات الداخلية التي أجرتها حركة الجهاد الإسلامي لانتخاب الأمين العام  والمكتب السياسي للحركة.

اقرأ/ي أيضًا: الجهاد الإسلامي تصدر بيانًا حول نتائج انتخاباتها الداخلية

وأنهت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الانتخابات الداخلية العامة لاختيار الأمين العام للحركة وأعضاء المكتب السياسي لدورة جديدة تمتد لأربع سنوات.

وجاء تعقيب الفصائل الفلسطينية كما يلي:

حركة حماس

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

تهنئة لحركة الجهاد الإسلامي بإنجاز انتخابات مكتبها السياسي وتجديد الثقة بالأخ النخالة أميناً عاماً

نتقدّم في حركة المقاومة الإسلامية حماس للإخوة في حركة الجهاد الإسلامي، أميناً عاماً ومكتباً سياسياً وكوادر ومناضلين، بخالص التهنئة والتبريكات بمناسبة إنجاز انتخابات المكتب السياسي للحركة، داعين الله تعالى لهم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم النضالية نحو تحقيق تطلعات شعبنا في التحرير والعودة.

 إنَّنا وإذ نبارك للأخ المجاهد زياد النخالة تجديد إخوانه الثقة به أميناً عاماً لولاية ثانية، لنعرب عن اعتزازنا بالعلاقة مع الإخوة في حركة الجهاد الإسلامي من خلال تعزيز العمل المقاوم المشترك والتنسيق الدائم والمثمر في دعم صمود ونضال شعبنا في مواجهة الكيان الصهيوني، ونؤكّد أنّنا ماضون معاً على ذات الدّرب، حتى دحر الاحتلال عن أرضنا وتحرير أسرانا ومقدساتنا.

حركة المقاومة الاسلامية - حماس

الأحد: 13 شعبان  1444 هـ
الموافق: 5 آذار/ مارس 2023م

لجان المقاومة في فلسطين

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

لجان المقاومة في فلسطين تهنئ الإخوة في حركة الجهاد الإسلامي لنجاحها في إنتخاب مكتبها السياسي الجديد والاخ القائد "زياد النخالة"أبوطارق" بانتخابه أمينا عاما للمرة الثانية متمنين لهم التوفيق والسداد لما فيه الخير لشعبنا وقضيتنا ومقاومة شعبنا.

تتقدم قيادة لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين ممثلة بأمينها العام الاخ المجاهد"ا.ايمن الششنية"ابوياسر" بالتهنئة القلبية والأخوية الحارة إلى الإخوة الكرام في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بإتمام العملية الشورية داخل صفوفها في الوطن والشتات والتي توجت بانتخاب المكتب السياسي الجديد للفترة القادمة والقائد الكبير "زياد النخالة "أبو طارق" أمينا عام للولاية الثانية متمنين لهم التوفيق والسداد والرشاد بما فيه مصلحة لشعبنا الفلسطيني وقضيتنا ومقاومة شعبنا الباسلة وان يعينهم الله عز وجل على حمل هذه الأمانة.

نجاح العملية الديمقراطية والشورية تؤكد على تماسك ووحدة حركة الجهاد الاسلامي وتشكل رافعة للحركة في مواجهة مخططات ومؤامرات العدو الصهيوني التي تستهدف قضيتنا الوطنية.

تشيد لجان المقاومة في فلسطين  بعمق العلاقة الأخوية بين حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وذراعها العسكري سرايا القدس  ولجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين التي تجسدت في ميادين المقاومة والجهاد ورسختها وحدة الدم في ميدان المقاومة , عبر سلسلة من العمليات الفدائية المشتركة.

نتمنى دائما لإخواننا في حركة الجهاد الإسلامي دوام التقدم والتطور والتفوق والرقي ويدا بيد من أجل تحقيق أهداف شعبنا بالحرية والعودة.

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الأحد 13 شعبان لعام 1444هجرية الموافق 5 مارس أذار 2023م .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد