موعد مباراة الاتحاد والنصر في كلاسيكو الدوري السعودي

الاتحاد والنصر

يزداد البحث في الأيام الأخيرة عن موعد مباراة الاتحاد والنصر في كلاسيكو الدوري السعودي والذي يجمع بين القطبين الاتحاد والنصر في مباراة من العيار الثقيل في دوري روشن.

وينتظر عشاق الكرة السعودية ومحبي ومشجعي الاتحاد والنصر مباراة كلاسيكو الدوري السعودي، في الأسبوع الـ 20 من عمر بطولة دوري روشن السعودي .

ويستضيف استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية المباراة بين الاتحاد والنصر، والتي ستنطق صافرتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم الخميس 9 مارس 2023.

واستطاع النصر تحويل تأخره بهدف إلى فوز قاتل على الباطن بثلاثية متأخرة سجلها عبدالرحمن غريب ومحمد آل فتيل ومحمد مران في الجولة الـ19، ليخطف الأصفر الصدارة من الاتحاد بفارق نقطتين وتشتعل المنافسة في قمة جدول الترتيب قبل كلاسيكو الأسبوع القادم.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة كلاسيكو اياب كأس الملك بين برشلونة وريال مدريد

وحقق الاتحاد فوزًا كبيرًا على مضيفه الخليج بنتيجة (3-0)، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في مباراة الجولة 19 من المسابقة.

ويحتل فريق النصر صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 46 نقطة، حصدها من 19 مباراة، كان قد فاز في 14 مباراة، وتعادل في أربعة، وكان قد خسر في مواجهة واحدة.

ترتيب الاتحاد والنصر في دوري روشن السعودي 2023

ويحل الاتحاد في وصافة الدوري السعودي برصيد 44 نقطة، حصدهم من 19 مباراة، فاز في 13 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، وكان قد خسر مباراة واحدة.

ويأتي الشباب في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، حصدهم من 19 مباراة، فاز 12 وتعادل في 4، وكان قد خسر 3 مواجهات.

فيما جاء التعاون بالمركز الرابع برصيد 34 نقطة، حصدها من 19 مباراة، فاز في 10، وتعادل في 4، وخسر في خمس مواجهات.

ويقبع الزعيم السعودي الهلال في المركز الخامس من جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، برصيد 33 نقطة، حصدهم من 16 مباراة، فاز في 9، وتعادل في 6 مباريات، وكان قد خسر في مواجهة واحدة فقط.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن


وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات SSC Sport السعودية عن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر على قناة SSC Sport 1 sd .

معلق مباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن السعودي.

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات SSC Sport عن معلق مباراة الاتحاد والنصر في كلاسيكو الدوري السعودي مساء يوم الخميس 9 مارس 2023.

وجاء في اعلانها أن معلق مباراة الاتحاد والنصر هو المعلق السعودي فهد العتيبي، معلقاً وواصفاً على أحداث مباراة النصر والاتحاد.

الاتحاد والنصر.jpg
 

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم خبر موعد مباراة الاتحاد والنصر في كلاسيكو الدوري السعودي، ونكون قد قدمنا إليكم كافة تفاصيل مباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن السعودي

المصدر : وكالة سوا - سعودي سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد