كيف تفاعل الجمهور مع كليب "ولعانة" لـ أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي 7؟

الكبير أوي 7

الكبير أوي 7، تفاعل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو كليب "ولعانة" للفنان أحمد مكي، الذي طرحه عبر منصة يوتيوب، وتعتبر الأغنية الدعائية لمسلسل الكبير أوي 7، وتصدرت التريند خلال الساعات الماضية، إذ تخطت ال 3 ملايين مشاهدة خلال يومين.

ردود أفعال الجمهور على أغنية مسلسل الكبير أوي 7  "ولعانة":

نجح الفنان أحمد مكي بخفة ظله المعهودة وبإبداعه الدائم، في أن يصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرح أولى إبداعات الموسم الجديد من مسلسل الكبير أوي 7 وهي أغنية بعنوان "ولعانة".

واختار مكي أن يحتل التريند قبل انطلاق شهر رمضان بأسابيع، من خلال توليفة غنائية قدم من خلالها الراب بالنكهة الصعيدي موجها بها رسائل قوية ودعم لأصولنا بطريقة غير مباشرة جعلت الجمهور يتنبأ بموسم قوي هذا العام، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في السباق الرمضاني الماضي وتصدره التريند على مدار شهر رمضان بالجزء السادس.

وجاءت ردود الأفعال على أغنية ولعانة للفنان أحمد مكي، كالتالي: " يا كبير إنت طالع تحط على الراب نفسه مش الرابرز الي موجودين"، " أنا مبسوط جدا والله بالجمال دا"، أغنية كلها بهجة وفرح ألوان مريحة نفسيا على كافة المستويات.. عالمي يا مكي"، " الفن المصري في كفة ومكي في كفة أخرى"، " إبداع متكامل فيديو كليب خيالي"، "حرفيا الفيديو مفيهوش غلطة من موسيقى لكلمات وإخراج بجد فخورين إننا حضرنا شخص زي أحمد مكي، "شغل فاخر من الآخر، مكي أدائك عالي دايما يا فنان".

ومن بين التعليقات الأخرى أيضًا: "هو ده الراب اللي يتسمع فعلا، حاجة نضيفة وتبهر وكلام كله له معنى" ، " مكي أفضل كوميديان ننتظر الجزء السابع" ، "مكي سايب بتوع الراب ياكلوا عيش والله" ، "مكي سايب الرابر ياكلوا عيش" ، "ملك الراب أقسم بالله" ، "الأغنية ملهاش وصف من كتر جمدانها، بجد الله ينور عليك" ، "مكي ممثل جامد فيه كل حاجة حلوة بصراحة".

وتم طرح أغنية "ولعانة" على طريقة الراب، وروّج بها للجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي" المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023 بعد أيام قليلة، حيثُ يبين في الأغنية لقطات من المزاريطة تضم الكبير وعدد من أبطال العمل، ويظهر مكي مرتديًا في بعض لقطاتها ملابس غريبة، وهي من كلمات وألحان أحمد مكي.

وعبر عدد كبير من المتابعين عن حماس هم لمشاهدة مسلسل الكبير أوي 7 في أقرب وقت، وقال أحدهم :" انا مبسوط جدا والله بالجمال ده "، بينما قال آخر:" اهو ده اللي يتقال عليه نغيب ونرجع تاني بهيبتنا "، بينما قال آخر :"هو انا مفهمتش حاجة بس الأغنية والفيديو كليب عالمى يا مكى".

 

ل.jpg
ت.jpg
ا.jpg
ب.jpg
 

موعد مسلسل الكبير أوي 7 خلال رمضان 2023:

باقي أقل من شهر على عرض مسلسلات رمضان 2023، حيث ينتظر جمهور الوطن العربي من محبي وعشاق الدراما المصرية مواعيد طرح وعرض مسلسلات رمضان 2023، ويحرص الجمهور على معرفة آخر الأخبار والتطورات بمختلف أنواعها سواء دراما، أكشن، كوميدي، وبالأخص أقوى المسلسلات التي ستعرض في شهر رمضان التي من بينها مسلسل الكبير أوي الجزء 7.

ومن المقرر أن تبدأ أولى حلقات مسلسل الكبير أوي 7 في أول أيام شهر رمضان، يوم الخميس الموافق 23 من شهر مارس/ آذار لعام 2023، والذي يوافق في التاريخ الهجري الأول من شهر رمضان الكريم لعام 1444 هجري.

القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي 7:

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن عرض مسلسل الكبير أوي 7 خلال شهر رمضان 2023، عبر قناة on الفضائية، ليكون العمل الكوميدي الذي تعرضه القناة خلال أيام شهر رمضان الفضيل، وسينقل على منصة watch it الرقمية ومنصة شاهد.

إن القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي 7 المشهور في الوطن العربي، هي كالتالي:

  • قناة أون الفضائية المصرية لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
  • مجموعة القنوات أون الدراما لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
  • قناة أم بي سي 1 مصر لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
  • قناة أم بي سي 2 مصر لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
  • قناة دي أم سي الفضائية المصرية لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
  • قناة دي أم سي الدراما لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
  • قناة سي بي سي المصرية لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
  • قناة النيل المباشر المصرية لعرض مسلسل الكبير أوي 7.

وفي نهاية مقالنا نكون قد أرفقنا لكم في وكالة "سوا" الإخبارية، ردود أفعال الجمهور على الأغنية الدعائية لمسلسل الكبير أوي 7 باسم "ولعانة"، وموعد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء 7 والقنوات الناقلة، الذي ستم عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد