حقيقة وفاة الأمير عبد العزيز بن فهد في السعودية

الأمير عبد العزيز بن فهد في السعودية

 

حقيقة وفاة الأمير عبد العزيز بن فهد في السعودية - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن وفاة الأمير عبد العزيز بن فهد في المملكة العربية السعودية ، وذلك بعد مروره بوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى ، ونقدم لكم في هذه المقالة نبذة مختصرة عن الأمير عبد العزيز بن فهد .

حقيقة وفاة الأمير عبد العزيز بن فهد

انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي بما فيها تويتر شائعة وفاة الأمير عبد العزيز بن فهد وانهالت ردود الفعل الغاضبة في المملكة العربةي السعودية وبدأ الجميع في التساؤل حول حقيقة الأمر وبعد أن تم التحري والاطلاع تبين أنها شائعه وأن الأمير عبد العزيز بن فهد مازال على قيد الحياة وذو صحة جيدة وسليمة .

وتداول أشخاص عبر منصات التواصل الاجتماعي شائعة وفاة الأمير عبد العزيز بن فهد ما دفع فريق وكالة سوا للبحث والكشف عن حقيقة وفاة الأمير السعودي ، علما بأن عبد العزيز بن فهد قد نال شهر كبيرة بتقديم العديد من الخدمات والمساعدات المالية والإنسانية التي يحتاج إليها المواطنين في جميع أنحا المملكة العربية السعودية والوطن العربي.

الأمير عبد العزيز بن فهد ويكيبديا

بعد أن تحدثنا عن حقيقة وفاة الأمير عبد العزيز بن فهد وتم التأكد من أنها شائعة نرفق لكم معلومات عن الأمير السعودي وفق ويكيبيديا  إن الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد العزيز آل سعود (15 أبريل 1973) هو الابن الأصغر من أبناء الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء سابقاً ورئيس ديوان مجلس الوزراء سابقا.

أمه الأميرة الجوهرة بنت إبراهيم بن عبد العزيز آل إبراهيم وكان جدها عبد العزيز آل إبراهيم من القادة في حروب الملك عبد العزيز، كما شغل والدها عدة مناصب آخرها منصب أمير الباحة ، وحصل على شهادة الثانوية العامة ومن ثم نال البكالوريوس في قسم العلوم السياسية بجامعة الملك بن عبد العزيز التي تقع في مدينة الرياض، يبلغ من العمر قرابة التاسعة والأربعين عامًا، أٌشتهر كذلك بالعمل السياسي الضخم وهو من أغنى أغنياء العالم في الشرق الأوسط.

صورة الأمير عبد العزيز بن فهد وهو يمر بوعكة صحية

عبدالعزيز-بن-فهد.jpg
 

درس الأمير عبد العزيز بن فهد الابتدائية والمتوسطة والثانوية بمدارس الرياض للبنين والبنات الأهلية وحصل على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة الملك سعود العام 1993م - 1413هـ.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد