على هامش المؤتمر الخامس للأمم المتحدة

الرئيس الفلسطيني يجري عدة لقاءات مع عدد من رؤوساء الدول

الرئيس الفلسطيني محمود عباس.JPG

اجتمع الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم الأحد 5 مارس 2023، بالعديد من زعماء ورؤساء دول العالم، على هامش هامش المؤتمر الخامس للأمم المتحدة بأقل البلدان نموا المنعقد في العاصمة القطرية الدوحة.

والتقى الرئيس عباس برئيس جمهورية بولندا أندريه دودا، على هامش المؤتمر الخامس للأمم المتحدة بأقل البلدان نموا المنعقد في العاصمة القطرية الدوحة.

وأطلع سيادته، الرئيس البولندي على آخر المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، وانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين بحق شعبنا وأرضه ومقدساته.

وبحث الرئيس، مع نظيره البولندي، العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وسبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين وتعزيزها في المجالات كافة.

وعقد الرئيس عباس اليوم اجتماعا مع رئيس جمهورية المالديف ابراهيم محمد صليج، على هامش المؤتمر الخامس للأمم المتحدة بأقل البلدان نموا المنعقد في العاصمة القطرية الدوحة.

وأطلع سيادته، رئيس جمهورية المالديف، على آخر المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، وانتهاكات الاحتلال بحق شعبنا والمتمثلة باستمرار الاستيطان وأعمال الهدم والقتل، وما يجري من استهداف للأسرى في سجون الاحتلال، والاعتداءات والحصار على المدن والبلدات والمخيمات.

وبحث الرئيس، مع نظيره المالديفي، العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وسبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين وتعزيزها في شتى المجالات.

واجتمع الرئيس الفلسطيني كذلك مع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن عثمان حسين مجلّي، على هامش مؤتمر الأمم المتحدة الخامس المعني بأقل البلدان نموا، المنعقد في العاصمة القطرية الدوحة.

وأطلع سيادته، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن، على آخر تطورات القضية الفلسطينية، في ظل تصاعد الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون بحق شعبنا.

وبحث الرئيس، مع مجلّي، العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وسبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وتعزيزها في المجالات كافة.

المصدر : وكالة سوا _ وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد