تعرف على قصة مسلسل الأجهر رمضان 2023

مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر من المسلسلات الاجتماعية والتي من المقرر أن يتم عرضه في رمضان المبارك عام 2023 بطولة الفنان عمرو سعد.

تدور احداث قصة مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي حول تجسيد الفنان عمرو سعد بدور شاب ينشأ في الاصلاحية بسبب قتل والدته والذي يعيش في ظروف صعبة ويمتلك صفات نبيلة.
القصة هي من القصص التي تحدث بالحارات المصرية. ويحتسب مسلسل الاجهر الشغل الدرامي التلفزيوني رقم واحد لدرة وعمرو سعد. بعدما قدما مع الكثير من الأفلام السينمائية

وقد نشر وأعلن عمرو سعد عن مسلسله عن طريق انستاغرام حينما نشر الكثير من صور له مع مؤسسة الإنتاج لدى التعاقد على مسلسل الاجهر. وقد كان وضح بملابس توضح سمات من شخصيته وكأنه فتوة أو شجيع الحارة.

ما هو موعد عرض مسلسل الأجهر ؟

يبدأ عرض مسلسل الاجهر مع بداية شهر رمضان المبارك لعام 2023 والتي سوف يبث عبر قنوات إم بي سي مصر وعدد حلقاته 30 حلقة وينتهي مع انتهاء شهر رمضان المبارك .

ما اسم بطلة الأجهر ؟


درة، حاصلة علي شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة. دخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي. مثلت عدة أدوار في السينما التونسية، وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر العار(2010)، والريان (2011)، وآدم (2011).

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد