تشكيلة ريال مدريد ضد ريال بيتيس اليوم في الدوري الاسباني

تشكيلة ريال مدريد ضد ريال بيتيس في مباراة اليوم "توضيحية"

تشكيلة ريال مدريد ضد ريال بيتيس اليوم في الدوري الاسباني - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن تشكيلة النادي الملكي ضد نظيره ريال بيتيس في مباراة اليوم التي تنطلق صافرة بدايتها مساء ويترقبها الكثير من هواة وعشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالم ، حيث من المتوقع أن تكون المواجهة نارية .

تشكيلة ريال مدريد ضد ريال بيتيس

فريق وكالة سوا يرفق لكم في هذه المقالة تشكيلة ريال مدريد ضد ريال بيتيس حيث ستبدأ تلك المواجهة بشكل أساسي كما يل:

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: كارفخال - ميليتاو - روديجر - ناتشو.

خط الوسط: كامافينجا - كروس - مودريتش.

خط الهجوم: فالفيردي - بنزيمة - فينيسيوس.

اقرأ/ي أيضًا: تشكيلة برشلونة وفالنسيا في مباراة اليوم ضمن الدوري الاسباني

اقرأ/ي أيضًا: مدرب ريال مدريد يتحدث عن مواجهة ريال بيتيس

مباراة صعبة ستكون في انتظار ريال مدريد اليوم الأحد أمام مضيفه ريال بيتيس في الدوري الإسباني، حيث أن الفريق الملكي يدخل المواجهة وسط حالة من الشكوك بسبب خسارته الماضية أمام برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

معلق مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

يقود مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية المعلق المصري علي محمد علي صاحب الحضور والأداء القوي.

القنوات الناقلة لـ مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

بعد أن تحدثنا عن تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم وستنقل أحداث مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، على قناة (beIN Sports HD 4)، بتردد على القمر الصناعي (النايل سات) 11054، ومعدل ترميز 27500. وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 3/2.

وأتى ريال مدريد في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني (الليغا)، برصيد 52 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن المتصدر برشلونة برصيد 59 نقطة ، وبذلك نكون قد تحدثنا عن تشكيلة ريال مدريد ضد ريال بيتيس ووضعنا لكم المعلومات المتعلقة بالمباراة.

تشكيلة ريال مدريد - حيث يدخل ريال مدريد مواجهة صعبة أمام ريال بيتيس، حيث دومًا ما تكون المواجهات بينهما في أقليم الأندلس ذات إثارة وندية قوية، يرغب ريال مدريد في تعويض ما فاته من النقاط التي أهدرها بسبب تعثرات التي وسعت الفارق بينه وبين برشلونة صاحب المركز الأول إلى 7 نقاط، وأن تكون مباراة ريال بيتيس فرصة من أجل تقليل الفارق مع غريمه مرة ثانيةً، حيث يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

وتحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد،  عن مواجهة ريال بيتيس، اليوم الأحد 4 مارس 2023، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإسباني، كما جاء الفريق المنافس ريال بيتيس في المركز الخامس من الترتيب، برصيد 40 نقطة.

وذكر أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي: "نواجه بيتيس وهو فريق منظم، ويلعب كرة قدم جيدة للغاية وجذابة، وستكون مباراة صعبة.. ليس هناك مجالاً للخطأ، وسنفعل كل ما في وسعنا لتحقيق الفوز"، مضيفا:: "نتعامل مع جدول المباريات بشكل جيد، والفريق في حالة بدنية جيدة واللاعبون يتعافون، وميندي سيعود الأسبوع المقبل".

وعن تجديد عقد مودريتش، علق: "سيفعل ما يجب عليه القيام به، فهو يتحدث مع النادي، وسيتخذون القرار الصحيح، وتجديد عقده ليس مشكلة بالنسبة لي أو للوكا أو النادي"، وعن فينيسيوس جونيور، أجاب: "هو لاعب يساهم مع الفريق ويركز على ما يتعين عليه القيام به، وفي المباريات الماضية تمت مراقبته عن قرب، والمهم ألا يفقد الرغبة أو الشغف".

بنزيما.jpeg
 

واستكمل عن بنزيما: "ليس من الممكن التسجيل في كل مباراة، أو أن تلعب في أفضل حالاتك، وكريم لا يقلقني لأنه في حالة جيدة، ومستواه البدني أفضل من الجزء الأول من الموسم"، مردفًا:: "فيما يتعلق بالهجوم، سجلنا أكثر من أي فريق آخر في الليجا، وفي آخر مباراتين لم نلعب بشكل جيد، ولكن قبل ذلك تمكنا من تسجيل 5 أهداف في آنفيلد"، وحول خسارة كلاسيكو ذهاب نصف نهائي الكأس، أوضح المدرب الإيطالي المخضرم: "علينا تحسين الأمور، ومعظم الأشياء التي قمنا بها كانت جيدة".

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا نكون قد أرفقا لكم تشكيلة ريال مدريد ضد ريال بيتيس في الدوري الاسباني ، وأرفقا لكم موعد مباراة ريال مدريد اليوم والقنوات الناقلة ، ووضعنا لكم المعلومات المتعلقة في المواجهة النارية التي يترقبها الكثير من عشاق وهواة الدائرة المستديرة في الوطن العربي والعالم .

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد