معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ليفربول ومانشستر يونايتد

يبحث الكثير من عشاق الرياضة وكرة القدم العالمية والأوروبية ومحبي الدوري الإنجليزي ومشجعي ليفربول ومانشستر يونايتد عن موضوع معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي مساء اليوم الأحد 5 مارس 2023، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويستضيف ملعب "الأنفليد"، الملعب البيتي لنادي ليفربول مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، ضمن الجولة الـ 26 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي نسخة 2023.

ويعتبر لديربي شمال غرب إنجلترا أهمية خاصة هذا الموسم، لا سيما في ظل الحالة التي يعيشها كلا الفريقين، ليفربول ومانشستر يونايتد.

وتعيش كتيبة إيريك تين هاج في أفضل فتراتها منذ اعتزال السير أليكس فيرجسون، إذ حققت لقب كأس كاراباو، وتسير بخطى واثقة في الدوري الإنجليزي، جنبًا إلى جنب مع النجاح الأوروبي.

إقرأ أيضاً: كم مرة هزم برشلونة ريال مدريد في الكلاسيكو

تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد

يدخل مانشستر يونايتد صراع المنافسة على أكثر من لقب في الوقت الحالي، وعمليًا، لديه حظوظ في تحقيقها جميعًا، حتى وإن بدا لقب البريميرليج بعيدًا بعض الشيء.

أما ليفربول، فهو قادم من فوز هام على ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي أبقى على حظوظه الأوروبية، ومع هزيمة توتنهام، أصبح الفوز في الديربي وسيلته للاقتراب من المربع الذهبي.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا الخبر عن معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات "بي ان سبورتس" القطرية عن معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الجولة الـ 26 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

وجاء في إعلانها عن معلق مباراة ليفربول ومانشستر في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة أن معلق المباراة هو المعلق العماني خليل البلوشي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

وسيكون ديربي ليفربول ومانشستر يونايتد منقولًا عبر شاشة beIN Sports HD 1 Premium، وكذلك من خلال القناة الإنجليزية beIN Sports HD 1 English.

معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وسيتولى المعلق العُماني الشهير "خليل البلوشي" مهمة التعليق على مباراة مانشستر يونايتد وليفربول عبر قناة "beIN Sports HD 1 Premium".

أما إذا كنت تريد الاستمتاع بالمباراة بالتعليق الأجنبي، فيمكنك ذلك من خلال القناة الصوتية الثانية أو الانتقال إلى قناة beIN Sports HD 1 English.

البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول

يمكنك متابعة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول من خلال الاشتراك في تطبيق "تود" أو عبر خدمة بي إن كونكت.

ترتيب ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

ويأتي مانشستر يونايتد في المركز الثالث من بطولة الدوري الانجليزي برصيد 49 نقطة، حصدها من 24 مباراة، فاز في 15 مباراة، وتعادل في أربعة، وكان قد خسر في 5 اخرين.

ويحل ارسنال في صدارة الدوري الانجليزي برصيد 63 نقطة، حصدها من 26 مباراة، فاز في 20، وتعادل في 3، وكان قد خسر في 3 مثلهما.

ويقبع نادي ليفربول في المركز السادس في جدول بطولة الدوري الانجليزي برصيد 39 نقطة، حصدها من 24 مباراة، فاز في 11 مباراة، وتعادل في ست مباريات، وكان قد خسر في سبعة مواجهات اخرين.

عدد أهداف محمد صلاح مع ليفربول

على صعيد الدوري الإنجليزي، سجل محمد صلاح 127 هدفًا مع ليفربول.

أما في دوري أبطال أوروبا، سجل صلاح 33 هدفًا.

بجمع أهدافه في بقية البطولات، يصبح إجمالي أهداف صلاح مع ليفربول 174 هدفًا.

اجدد-صور-محمد-صلاح-2.jpg
 

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي 2023

وستقام مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مساء اليوم الأحد الموافق 5 مارس 2023، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة وفلسطين.

هذا يعني أن المباراة ستكون في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد أجملنا وقدمنا لكم كل ما يتعلق بخبر معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي مساء اليوم الأحد، وموعد المباراة والقنوات الناقلة ل ليفربول ومانشستر يونايتد.

ونتمنى لكم من وكالة سوا مشاهدة ممتعة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.

المصدر : وكالة سوا - العين الاخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد