تعرف على أبطال مسلسل الأجهر الذي يعرض في رمضان 2023

صور ابطال مسلسل "الأجهر"

مسلسل الأجهر من المسلسلات الاجتماعية والتي من المقرر أن يتم عرضه في رمضان المبارك عام 2023 بطولة الفنان عمرو سعد.

تدور أحداث قصة مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي حول تجسيد الفنان عمرو سعد بدور شاب ينشأ في الاصلاحية بسبب قتل والدته والذي يعيش في ظروف صعبة ويمتلك صفات نبيلة.

أبطال مسلسل الأجهر

يعود النجم المصري عمرو سعد للتعاون مع الفنانة التونسية درة في مسلسل "الأجهر" المقرر عرضه في رمضان 2023.

ويعد هذا العمل الثالث الذي يجمع بينهما، إذ سبقه فيلم "حديد" وفيلم "مولانا".

يشارك في بطولة مسلسل "الأجهر" بجانب النجم عمرو سعد، ودرة، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل ناهد السباعي، وسيد رجب، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

من هو الفنان عمرو سعد

يعد عمرو سعد علي سيد من أشهر الممثلين المصريين، ولد بحي السيدة زينب ونشأ في حي عين شمس بمدينة القاهرة منذ ولادته في عام ١٩٧٧، تخرج في قسم الديكور بكلية الفنون التطبيقية، وبدأ العمل بالتمثيل من خلال تجارب مسرحية وتليفزيونية، وفي مرحلة متقدمة توجه لمكتب المخرج يوسف شاهين وقابله خالد يوسف، وكانت البداية بتقديم دورين مساعدين في فيلمي (المدينة) مع المخرج يسري نصر الله، و(الآخر) ليوسف شاهين، ثم قدم بعدها دورًا بارزًا في فيلم (خيانة مشروعة)، وبدأ بعدها في أدوار البطولة في السينما عام 2007 في فيلم (حين ميسرة)، وتلاه فيلم (دكان شحاتة) مع المخرج خالد يوسف، وبعدها واصل بطولاته السينمائية من خلال فيلم (الكبار) باﻹضافة إلى فيلمي (حديد، ريجاتا) الذي تعاون من خلالهما مع المنتج محمد السبكي، وفيلم (مولانا) المقتبس عن رواية بنفس الاسم للكاتب الصحافي إبراهيم عيسى. ومثلما قام بالبطولة في السينما، شارك أيضًا بالبطولة في الدراما التليفزيونية أيضًا منذ عام 2010، وكان أول مسلسل من بطولته هو (مملكة الجبل)، باﻹضافة إلى الجزئين الأول والثاني من مسلسل (شارع عبدالعزيز) ومسلسلي (خرم إبرة، ولد فضة).

أخر أعمال الفنانة درة الدرامية

وفي سياق آخر، كان أخر أعمال الفنانة درة، مشاركتها في بطولة مسلسل "المتهمة"، إلى جانب كلا من: النجم عادل كرم، والفنان محمد دياب، وعلي الطيب، ورشدي الشامي، والنجمة مها نصار، وحاتم فايد، والعمل من تأليف وإخراج تامر نادي، ومن إنتاج صادق الصباح.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد