الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة

الاحتلال يعتقل عدد من المواطنين

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد 5 مارس، 7 أشخاص من مناطق متفرقة من الضفة الغربية، بعد حملة مداهمات شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: قوات الجيش والشاباك وحرس الحدود اعتقلت خلال الليل 7 فلسطينيين من أنحاء الضفة الغربية، وصادرت أسلحة، كما تعرضت القوات لإطلاق نار بالقرب من الشويكة، كما سمع دوي إطلاق نار في منطقة مفترق بيت حجاي - لم تقع إصابات.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة فتية من قرية بيت سيرا غرب رام الله ، وشابا من بلدة ترمسعيا شمالا، ثلاثة شبان من محافظة الخليل.

وذكرت المصادر أن الاحتلال اعتقل كلا من: يعقوب الحاج، وعزيز خطاب، وخليل أبو صفية، وتتراوح أعمارهم ما بين 15-16 عاما، بعد أن داهمت منازل ذويهم، وفتشتها.

وأضافت المصادر ذاتها، أن تلك القوات اعتقلت الشاب محمد مخلص لافي كوك، بعد أن داهمت منزل ذويه، والاستيلاء على مركبته الخاصة.

وأفادت مصادر، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أنس نصري الجعبة (21 عاما) من منطقة سنجر جنوب الخليل، بعد محاصرة منزل ذويه لمدة خمس ساعات، والاستيلاء على مركبة تجارية تعود له.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين محمد منصور الحسنات (22 عاما) من مخيم الفوار، والأسير المحرر مازن جردات من بلدة سعير شرق الخليل، بعد أن داهمت منزلي ذويهما، وفتشتهما.

وفي السياق، أغلقت قوات الاحتلال مدخل مخيم العروب شمال الخليل، أمام حركة المركبات، فيما سمحت للمواطنين المرور مشيا على الأقدام.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال نصبت حاجزا عسكريا عند مدخل قرية النبي صالح غرب رام الله، ما أدى إلى عرقلة حركة تنقل المواطنين.

المصدر : وكالة سوا _ وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد