تشكيلة برشلونة وفالنسيا في مباراة اليوم ضمن الدوري الاسباني

تشكيلة برشلونة وفالنسيا - توضيحية

تشكيلة برشلونة وفالنسيا في مباراة اليوم ضمن الدوري الاسباني - يبحث الكثير من الاشخاص في هذه الأثناء عن تشكيلة مباراة اليوم بين برشلونة وفالنسيا والتي من المرتقب أن تنطلق صافرة بدايتها مساء يوم الأحد 5 مارس 2023 ، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ويترقبها الكثير من هواة وعشاق الدائرة المستديرة في الوطن العربي والعالم.

تشكيلة برشلونة وفالنسيا - حيث من المقرر أن يلتقي برشلونة ضد فالنسيا في الأسبوع الـ24 من ضمن منافسات الدوري الإسباني 2023 ونرفق لكم في هذه المقالة تشكيلة برشلونة وفالنسيا في مباراة اليوم وموعد المباراة و القنوات الناقلة للمباراة النارية المنتظرة.

اقرأ/ي أيضًا: تشكيلة ريال مدريد ضد ريال بيتيس اليوم في الدوري الاسباني

تشكيلة برشلونة وفالنسيا في مباراة اليوم

فريق وكالة سوا يرفق لكم في هذه المقالة تشكيلة برشلونة ضد فالنسيا في مباراة اليوم والتي تنطلق صمن منافسات الدروي الإسباني الممتاز لكرة القدم .

تشكيلة برشلونة ضد فالنسيا

يلعب المدرب الإسباني تشافي المباراة القوية أمام منافسه الضيف فالنسيا، في منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، بتشكيلة متوقعة، كما يلي:

حراسة المرمى: تير شتيغن.

دفاع التشكيلة: جول كوندي، ماركوس ألونسو، رونالد أراخو، أليخاندرو بالدي.

خط الوسط:  فرانك كيسييه، فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس.

مركز الهجوم: رافينيا دياز، جافي، فيران توريس.

وسيغيب عن المباراة، الثلاثي روبرت ليفاندوفسكي وعثمان ديمبيلي وبيدري، بسبب الإصابات.

تشكيلة فالنسيا ضد برشلونة:

تتكون تشكيلة فالنسيا ضد برشلونة في الدوري الاسباني كما يلي:

حارس المرمى: ياسبر سيليسين

خط الدفاع: ديميتري فولكييه، غابرييل باوليستا، مختار دياكابي، خوسيه غايا

خط الوسط: يونس موسى، دانييل واس، هوغو غويلاميون، كارلوس سولير

خط الهجوم: غونزالو غيديش، ماكسي غوميز

بعد أن تحدثنا عن تشكيلة برشلونة وفالنسيا في مباراة اليوم ضمن الدوري الإسباني نضع بين أيديكم بعض المعلومات التي قد يبحث عنها متابعي مباريات كرة القدم والتي ستكون كما يلي:

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني 2023 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والكويت، وقطر، والعراق، والبحرين، واليمن، وسوريا والأردن: 6:15 مساءً ، أما عن موعد مباراة برشلونة وفالنسيا بتوقيت مصر، والسودان، وليبيا، وفلسطين: فسيكون في 5:15 مساءً.

بعد أن تحدثنا عن تشكيلة برشلونة وفالنسيا يمكن القول إنه تنعقد مباراة برشلونة ضد فالنسيا اليوم في الدوري الاسباني بتوقيت تونس والجزائر والمغرب: في 4:15 مساءً ، أما موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان: في 7:15 صباحًا.

القنوات الناقلة لـ مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم 

سيتم نقل مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدروي الاسباني عبر قناة بي ان سبورت 1 beIN SPORT ، وتُعد الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإسباني 2023 في افريقيا والشرق الأوسط.

ويبحث الكثير عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم على النايل سات خاصة تردد بي إن سبورت المفتوحة لمشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا.

ويستعد فريق برشلونة لاستقبال فريق فالنسيا في ملعب الكامب نو، مساء الأحد، لخوض مباراة برسم مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني، في الوقت الذي انتعش فيه فريق المدرب تشافي هيرنانديز بخروجه من النفق المظلم، بالفوز في الكلاسيكو على حساب ريال مدريد، بهدف دون رد، في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

937467_0.jpg
 

وتعرض فريق برشلونة للخسارة في مباراة الجولة الماضية من الليجا أمام ألميريا بهدف دون رد، وفوت على نفسه فرصة الابتعاد في الصدارة بعد تعثر مطارده، ريال مدريد، بتعادله مع جاره أتلتيكو، في ديربي العاصمة.

ويحل فالنسيا اليوم الأحد ضيفاً ثقيلاً على برشلونة في مواجهة قوية على أرضية ملعب كامب ناو ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني، وسيعود إلى صفوف الخفافيش كلٌ من خوسيه غايا وكارلوس سولير، فيما سيغيب عن الفريق الموقوف عمر آلديريتي.

وتصدرت تشكيلة برشلونة وفالنسيا في مباراة اليوم ضمن الدوري الإسباني 2023 عبر محركات البحث بواسطة مشجعى كرة القدم الأوروبيين، حيث سيلتقي برشلونة ضد فالنسيا في الأسبوع الـ24 من ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتع والذي يتابعه الكثيرمن الأشخاصض حول العالم

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا نكون قد أرفقا لكم تشكيلة برشلونة وفالنسيا في مباراة اليوم التي تنطلق ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني وأرفقا لكم موعد مباراة البارسا وفق توقيت معظم دول الوطن العربي والقنوات الناقلة ووضعنا بين أيديكم بعض المعلومات التي قد تهم متابعي الدوري الاسباني والمهتمين في الشأن الرياضي .

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد