موعد عرض مسلسل طاش ما طاش 19 في رمضان 2023

مسلسل طاش ما طاش 19

موعد عرض مسلسل طاش ما طاش 19 في رمضان 2023، مسلسل طاش ما طاش هو مسلسل كوميدي خليجي سعودي، من أقدم المسلسلات التي يحبها الجمهور العربي، لان قضاياه تناقش الوضع الاجتماعي السائد في البلاد في كل فترة، بعد فترة انقطاع كبيرة، يعود مسلسل طاش ما طاش على الساحة العربية من جديد، حيث سيتم عرضه في شهر الرمضان المبارك 2023، يعد طاش ما طاش من المسلسلات التي يتم انتظارها كل موسم رمضاني، حيث أثبت تحقيق نجاحه في جميع أجزائه السابقة، من خلال مقالنا سوف نتعرف على موعد عرض مسلسل طاش ما طاش 19 في رمضان 2023، واحداث مسلسل طاش ما طاش 19، واهم ابطاله.

احداث مسلسل طاش ما طاش 19 الرمضاني 2023

يعد المسلسل من أشهر المسلسلات السعودية والخليجية وحتى العربية. بدأ إنتاجه في سنة 1992، حيث تم تقديم 18 جزء، وتدور احداث قصص مسلسل طاش ما طاش جميعها من اول جزء تم عرضه حتى الجزء 18، حول نقاش قضايا اجتماعية موجودة داخل الوطن العربي، وبالأخص الخليج والسعودية، وحلها عبر الكوميديا الساخرة من خلال مسلسل طاش ما طاش، أنه يعود في رمضان 2023 في صورة جديدة مختلفة، بعد سنوات طويلة من التوقف، وسيناقش تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على الأسرة، وغيرها من القضايا التي فرضت نفسها مؤخرا.

YigBM.jpg
 

موعد عرض مسلسل طاش ما طاس 19 الرمضاني 2023

موعد عرض مسلسل طاش ما طاش 19، ينتظر الكثير من محبي طاش ما طاش 19 خصوصا في الخليجي العربي والسعودية، موعد عرض المسلسل، وذلك بعد ما تم الإعلان عنه من قبل رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ في نوفمبر 2022 عن عودة ناصر القصبي وعبدالله السدحان للتعاون مجدداً في الجزء الـ19 من طاش ما طاش، حيث تحمس الجهور بشكل كبير، وبدأت محركات البحث تزداد حول موعد وتوقيت عرض مسلسل طاش ما طاش 19 في شهر رمضان المبارك، من هذا الموقع سوف نرد على هذه التساؤلات، والجدير بالذكر ان مسلسل طاش ما طاش سوف يتم عرضه في بداية اول يوم في شهر رمضان المبارك، في تاريخ 23 مارس 2023، وعدد حلقات مسلسل طاش ما طاش 19، هي 20 حلقة، وسوف يتم في وقت لاحق وضع الساعة المحددة في عرض مسلسل طاش ما طاش 19.

نجوم مسلسل طاش ما طاش 19

طاش ما طاش يعد مسلسل سعودي كوميدي درامي، تم إنتاج 18 جزءاً منه، وسيكون جزء عام 2023 هو الجزء رقم 19، وهو من إخراج المبدع محمد القفاص، وقد عمل هذا المسلسل على تحقيق نسب مشاهدات عالية على مر السنوات، الجانبين العالمي والعربي، ويشارك فيه نخبة من الممثلين السعوديين، من هم:

الممثل ناصر القصبي

ناصر القصبي، ممثل سعودي كوميدي مشهور من المملكة العربية السعودية، ولد في العاصمة السعودية، الرياض في تاريخ 28 نوفمبر تشرين الثاني عام 1961 ميلادياً، يبلغ من العمر حوالي 62 عامًا، وهو بطل الأجزاء ال 18 السابقة من “طاش ما طاش”.

الممثل عبد الله السدحان

عبد الله السدحان ممثل ومنتج من المملكة العربية السعودية، ولد في مدينة الشقراء بتاريخ 13 أيار/ مايو لعام 1958 ميلادياً، وقد شارك بالأجزاء ال 18 السابقة من “طاش ما طاش”.

الممثل يوسف الجراح

يوسف الجراح ممثل سعودي شهير، من مواليد المدينة المنورة بتاريخ 28 حزيران يونيو لعام 1965 ميلادياً، له العديد من المشاركات في المسلسلات الخليجية وكذلك في السينما والمسرح.

الممثل فهد الحيان

فهد الحيان هو واحد من الممثلين والمنتجين اللامعين في المملكة العربية السعودية، ولد في 22 من شهر مارس آذار لعام 1971 ميلادياً.

الممثلة ريماس منصور

ريماس منصور هي ممثلة شابة، يمنية الأصل والجنسية من مواليد 14 مارس آذار لعام 1986 ميلادياً، شاركت في العديد من المسلسلات السعودية والأفلام.

الممثلة ريم عبد الله

ريم عبد الله ممثلة سعودية شابة، من مواليد 20 شباط فبراير لعام 1987 ميلادياً، وعلى الرغم من كون مسيرتها الفنية ما تزال حديثة العهد، إلا أنها شاركت في العديد من المسلسلات أشهرها طاش ما طاش.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد