مدرب ريال مدريد يتحدث عن مواجهة ريال بيتيس

فريق ريال مدريد

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد،  عن مواجهة ريال بيتيس، غدًا الأحد 4 مارس 2023، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإسباني.

وذكر أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي: "نواجه بيتيس وهو فريق منظم، ويلعب كرة قدم جيدة للغاية وجذابة، وستكون مباراة صعبة.. ليس هناك مجالاً للخطأ، وسنفعل كل ما في وسعنا لتحقيق الفوز"، مضيفا:: "نتعامل مع جدول المباريات بشكل جيد، والفريق في حالة بدنية جيدة واللاعبون يتعافون، وميندي سيعود الأسبوع المقبل".

وعن تجديد عقد مودريتش، علق: "سيفعل ما يجب عليه القيام به، فهو يتحدث مع النادي، وسيتخذون القرار الصحيح، وتجديد عقده ليس مشكلة بالنسبة لي أو للوكا أو النادي".

وعن فينيسيوس جونيور، أجاب: "هو لاعب يساهم مع الفريق ويركز على ما يتعين عليه القيام به، وفي المباريات الماضية تمت مراقبته عن قرب، والمهم ألا يفقد الرغبة أو الشغف".

واستكمل عن بنزيما: "ليس من الممكن التسجيل في كل مباراة، أو أن تلعب في أفضل حالاتك، وكريم لا يقلقني لأنه في حالة جيدة، ومستواه البدني أفضل من الجزء الأول من الموسم"، مردفًا:: "فيما يتعلق بالهجوم، سجلنا أكثر من أي فريق آخر في الليجا، وفي آخر مباراتين لم نلعب بشكل جيد، ولكن قبل ذلك تمكنا من تسجيل 5 أهداف في آنفيلد".

وحول خسارة كلاسيكو ذهاب نصف نهائي الكأس، أوضح المدرب الإيطالي المخضرم: "علينا تحسين الأمور، ومعظم الأشياء التي قمنا بها كانت جيدة".
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد