محدث: نتيجة مباراة تشيلسي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

شعار مباراة تشيلسي وليدز

انتهت مباراة تشيلسي وليدز يونايتد والتي انطلقت صافرة بدايتها مساء يوم السبت 4 مارس 2023، ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا فوز تشيلسي على نظيره ليدز بنتيجة "1-0" حيث أحرز فريق تشيلسي هدفا في شباك الأخير، وكانت أجواء المنافسة حاضرة في المباراة النارية.

وانعقدت المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة في السعودية، قطر والكويت، وعلق على أحداث مباراة تشيلسي وليدز يونايتد المعلق الرياضي المتميز حفيظ دراجي صاحب الحضور والأداء المميز في عالم كرة القدم.

وقبل بداية مباراة مباراة تشيلسي وليدز يونايتد كان ليدز يونايتد يحتل المركز السابع عشر بالقرب من منطقة الهبوط ويمتلك 22 نقطة فقط بعد مرور 24 مرحلة من عمر المسابقة/ جمعها الوايتس من الفوز 5 مرات والتعادل 7 مباريات.

وخسر الفريق 12 مباراة خلال النسخة الحالية. استطاع ليدز يونايتد تحقيق النصر عبر تخطيه عقبة ساوثهامبتون بالفوز (1-0) يوم 25 فيراير 2023.

بينما يحتل نادي تشيلسي المركز العاشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد خوض الفريق 24 مباراة. فاز تشيلسى 8 مباريات وهزم 9 وتعادل في 8 لقاءات ليحصد 31 نقطة فقط.

ولم يحقق نادى تشيلسي الفوز خلال اخر 5 جولات من المسابقة حيث خسر مباراتين وتعادل في ثلاث وكانت آخر الهزائم (0-2) عندما لعب امام توتنهام هوتسبر الأسبوع الماضي.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد