الوادية: القضاء الفلسطيني "نزيه" وما نُشر ضدنا "باطل"

غزة / سوا / أكد د. "خالد الوادية" نائب رئيس مجلس إدارة شركة فلسطين للتأمين في قطاع غزة، أن القضاء الفلسطيني نزيه. وقال " الحق انتصر لإعادة افتتاح شركة التأمين والتي تعتبر الشركة من الاوائل في فلسطين".

وأوضح الوادية أنه تفاجئ بإغلاق الشركة بسبب عدم استلام أحد الزبائن عن طريق موكله مبلغ بقيمة 53 ألف شيكل، مشيرًا إلى أن الشيكات كانت موجودة لدى الشركة؛ لكن المحامي توجه للقضاء.

وقال "بعد الاجراءات القضائية الفلسطينية والتحقيق حول ما ادعي به محامي موكله والحقائق التي ظهرت للشركة بأنه لا يوجد أكاذيب أو خدعة"، لافتًا إلى أنه تم إعادة افتتاح الشركة وإعادة موظفيه للعمل من جديد.

وأضاف "انتصرنا على قرار اجحاف ضد الشركة والقضاء العادل أنصف شركتنا"، معتبرًا أن ما حدث بحق الشركة تصرف مضر للاقتصاد الفلسطيني والعمل على زيادة بطالة جديدة.

وأكد أن إغلاق الشركة أثر بشكل سلبي على قوتها وإنجازاتها، بسبب ما تناولته وسائل الاعلام من المعلومات والأضرار التي لحقت بحق الدعوى دون التأكد منها.

وطالب الوادية، القضاء الفلسطيني بملاحقة وسائل الاعلام التي نشرت الاخبار الكاذبة وتطاولت على الاقتصاد الفلسطيني لزرع الفتنه لا اكثر.

وأشار إلى أنه خلال اليومين الماضيين تم توظيف نحو 80 شخص من ابناء قطاع غزة، وتم الاعلان عن منتوجات واتفاقيات وشركات ووكالات سيارات جديدة، لتنشيط الحركة الاقتصادية خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها غزة بسبب الحصار على المعابر وارتفاع نسبة البطالة وتدمير البيوت وتشريد المواطنين.

يشار إلى أن شركة فلسطين للتأمين هي الشركة من الأوائل في فلسطين بصناعة التأمين بفلسطين تأسست 1994 على مستوي فلسطيني بمستثمرين فلسطين ولها فرع في بيتونيا- رام الله

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد