موعد عرض هجوم العمالقة الموسم الأخير البارت الثالث الحلقة 2 الثانية

لقطة من حلقة هجوم العمالقة الموسم الأخير

موعد عرض هجوم العمالقة الموسم الأخير البارت الثالث الحلقة 2 الثانية، حيث تسارع الكثير من محبي مسلسل الإنمي المشوّق Attack on Titan، خصوصًا بعد عرض الحلقة الأولى الخاصة من الموسم الرابع والأخير، في البارت الثالث، للتساؤول ومحاولة معرفة موعد عرض الحلقة الثانية.

ومنذ أن قامت اليابان والمنصات المعنية بأفلام ومسلسلان الإنمي، بعرض الحلقة الأولى الخاصة من الموسم الأخير البارت الثالث، تصدر وسم "هجوم العمالقة"  ترند مواقع التواصل الاجتماعي، في اليابان، وفي كثير من الدول العربية، لما له من شعبية وشهرة واسعة، امتدت على مدار أجزائه الأربعة.

في حين عبّرت إحدى المغردات على وسم هجوم العمالقة بالقول: "امور الحب موجودة في أي عمل لكن هذول الاثنين توقيتهم كان غلط العالم في خطر وقاعد يندك والوضع متوتر والمشاعر متلخبطة وهم قاعدين يلمحون حبهم لبعض. هذه اللقطة الوحيدة اللي ما حبيتها في الحلقة ولو كانت اقصر ومختصرة كان بيكون افضل".

لمشاهدة هجوم العمالقة الموسم الأخير البارت الثالث الحلقة 1 أضغط هنــــا

موعد عرض هجوم العمالقة الموسم الأخير البارت الثالث الحلقة 2

ويبحث الكثير من محبي إنمي Attack on Titan، عن موعد عرض هجوم العمالقة الموسم الأخير البارت الثالث الحلقة 2 الثانية، والتي من المقرر أن تكون آخر حلقات إنمي هجوم العمالقة.

وأفادت مصادر، بأن موعد عرض إنمي هجوم العمالقة الموسم الأخير البارت الثالث الحلقة الثانية، ستُعرض خريف هذا العام، مابين الشهر التاسع والشهر الثاني عشر من هذا العام 2023.

وقال أحد المغردين في تعقيبه على حلقة هجوم العمالقة الأخيرة: "مشهد الدك كان مشهد مرعب ولا يوصف لم ارى أي عمل قدم مشهد برعب دقائق مشهد الدك الرهيب فشاهدنا الخوف والالم والدمار مأساة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى لكن استوقفني كلام ايرين ورؤيته للمستقبل وانه لا بد من تدمير العالم حتى ينقذ سكان جزيرة البارادايس وانه إن أراد ان ينهي هذه الحلقة من الكراهية او الصراعات فهو امام خيارين اما ان يتخلى عن شعبه ويرضى بتدميرهم او يدمر العالم ، وهذا لو اسقطناه على الواقع فسنجد ان الكثير سيغلفه بإطار " الغاية تبرر الوسيلة " فإذا كان العالم يراني وشعبي شياطين يجب قتلهم عن بكرة ابيهم ولم يكن امامي خيار الا ان ادافع عن نفسي بهذه الوسيلة فهل سأختار الدك للدفاع عن نفسي !! كل انسان يتكلم بالمثل العليا سيقول سأقبل بفناء شعبي ودولتي ليحيى العالم وهذا كلام " فارغ " الغالبيه لو خير بين احد من افراد عائلته والعالم سيختار شقيقه او ولده او امه وابيه فما بالك بوطنه وشعبه وان تسلب حريته لهذا كل من هو ضد الدك اعذاره ان هذا عمل اجرامي وشرير واكرر التقييم هنا خاطئ فلو اردت القياس فضع نفسك بمكان ايرين ونفس الظروف ، نأتي للفيلق الذي لا يريد الدك ولا يريد القتل الرحيم وسلم لهم ايرين الخيار في نهاية المطاف ورأينا الناتج في نهاية المانجا " دمار البارادايس" ، اعود الان الى العامل المهم في قرارات ايرين وهو انه رأى المسارات ورأى نهاية كل هذه الاحداث لانه قال اكثر من مرة النتيجة واحدة وانه راى رمزي يسحق والعالم يتم تدميره فكيف سيصحح الاخطاء وينقذ البارادايس وهنا اهمية مسار الانمي الذي سيختلف عن المانجا ، اترككم مع دقائق الدك ولكن ركزوا بكلام ايرين وتأملوه جيداً".

مسلسل هجوم العمالقة Attack on Titan

هجوم العمالقة" هو سلسلة أنمي يابانية مشهورة تم إنتاجها من قبل إستوديو ويت، وهو مقتبس من سلسلة مانغا يحمل نفس الاسم من تأليف هاجيمي إيساياما. تدور أحداثها حول مجموعة من الشخصيات الشابة الذين يقاتلون ضد عمالقة ضخمة تهاجم مدينتهم وتهدد بتدميرها. تم إصدار الأنمي في عام 2013 وحقق نجاحاً كبيراً في اليابان وحول العالم.

photo_٢٠٢٣-٠٣-٠٣_١٧-١٩-٢١.jpg
 

تدور أحداث القصة في عالم خيالي يحتوي على حواجز تحيط بالمدن لحمايتها من العمالقة الضخمة التي تتجول في العالم الخارجي. تركز القصة على إيرين جيجر، وهو شاب يسعى للانضمام إلى الجيش ليصبح جزءًا من الفريق المكلف بحماية المدينة. ولكن عندما يهاجم العمالقة المدينة ويتم قتل أمه، يقرر إيرين الانضمام إلى مجموعة من الجنود الذين يستخدمون معدات خاصة ويعرفون باسم "التحريك". يقاتلون العمالقة لإنقاذ بقية البشرية من الإبادة.

تتميز السلسلة برسومات جميلة وقصة درامية مثيرة، وتعد واحدة من الأنمي الأكثر شعبية في العالم. إذا كنت ترغب في مشاهدتها، يمكنك البحث عنها على المنصات الإلكترونية التي تبث الأنمي مثل Crunchyroll وNetflix و Funimation.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، موعد عرض هجوم العمالقة الموسم الأخير البارت الثالث الحلقة 2 الثانية - Attack on Titan، في ظل الشعبية الكبيرة لهذا العمل في عالم الإنمي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد