سبب وفاة سارة الدوسري – التفاصيل كاملة

سبب وفاة سارة الدوسري – التفاصيل كاملة

سبب وفاة سارة الدوسري التفاصيل كاملة ، حيث تعتبر المغردة ساره الدوسري من أبرز النشطاء على موقع تويتر ، حيث وصفها العشرات من المتابعين بأنها ذو أخلاق عالية جدا وصاحبة فضل على كثير من المواطنين ، حيث كانت متابعة جدا لكافة التطورات والأحداث على مستوى المملكة العربية السعودية.

ويبحث عدد كبير من المتابعين في الوقت الحالي عن سبب وفاة سارة الدوسري ، حيث نورد لكم التفاصيل الكاملة لهذه القضية التي باتت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ، في وقت بدأ العشرات في نشر برقيات التعزية في وفاتها.

سبب وفاة سارة الدوسري

وبحسب ما تحدث ماجد العلكمي عبر حسابه على تويتر عن سبب وفاة سارة الدوسري ، فقد أشار إلى أنها تعرضت لحادث سير برفقة عدد من عائلتها كانوا برفقتها أثناء عودتهم إلى المنزل في المنطقة الشرقية ، حيث تمت الصلاة عليهم اليوم الجمعة في جامع الملك عبدالعزيز في محافظة الخرج.

وفي التفاصيل الكاملة حول وفاة سارة الدوسري واثنين من أفرد عائلتها ، تقول حسابات سعودية أنها تعرضت لحادث سير خطير خلال عودتها الى منزلها حيث كان برفقتها اثنين من أفراد عائلتها ، إذ اصطدمت السيارة التي كانت تقلها بسيارة أخرى على أحد طرق المنطقة الشرقية في السعودية حيث أقرت طواقم الإنقاذ بوفاتها على الفور.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ وفاة سارة الدوسري ، حيث كانت نشطة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي وتشارك في أغلب اللقاءات التي تجرى على تلك المنصات .

وفاة سارة الدوسري

وقال بدر عبدالله السليمان إن سارة الدوسري توفت برفقة ابنها عبدالله وابنتها ، حيث تعامل معها في مركز كازا بمنطقة الخرج واصفا إياها بنعم الأخلاق.

فيما قال عبدالله بن محمد الزويمل :" كفى بالموت واعظا ، سبحان الله الخالق الدائم ، بالأمس كانت الأخت سارة تواسي وتعزي في وفاة الأخ الشماخ أبو خالد رحمه الله واليوم فاجعة أخرى خبر وفاة أختنا سارة رحمها الله واسكنها فسيح جناته".

ونعى عدد من النشطاء والناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي وفاة سارة الدوسري ، حيث اجمعوا على رقي أخلاقها وطيبة المعاملة وحديثها وحوارها الشيق والممتع من خلال المساحات التي تتوفر وتشارك فيها.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد وفرنا لكم مقالا يتحدث عن سبب وفاة سارة الدوسري بالتفاصيل الكاملة حيث باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد