محدث: التعادل السلبي يسيطر على مباراة الزمالك وبيراميدز

مباراة الزمالك وبيراميدز "توضيحية"

انتهت مباراة الزمالك وبيراميدز والتي انطلقت صافرة بدايتها مساء يوم الجمعة 3 مارس 2023، ضمن مباريات الدوري المصري ، وكان يترقبها الكثير من عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.

وأطلق حكم مباراة الزمالك وبيراميدز صافرة النهاية معلنا نتيجة التعادل السلبي "0-0" حيث لم يسجل أيا من الفريقين هدفا في شباك الآخر، وكانت أجاوء المنافسة الشديدة حاضرة في مباراة اليوم.

وجاءت المباراة ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم التي تجري على استاد الدفاع الجوي بحضور مئات المشجعين.

وكان الزمالك يأمل بأن ينجح لاعبوه في تجاوز الوضع الحرج الذي يعانون منه في الوقت الراهن وتحقيق سيناريو مشابه للذي تم الظفر به في الذهاب حينما تفوقوا على بيراميدز بهدف دون مقابل، لكن الوضع الآن اختلف كثيرا.

elaosboa23468.jpg
 

ويعاني الزمالك من وضع فني صعب بسبب عدم الاستقرار من جهة وخروج فيريرا ثم عودته وأخيرا دخول المستشار مرتضى منصور رئيس النادي إلى السجن عقب خلافات طويلة وشتائم متكررة على رئيس النادي الأهلي، ويرى مشجعو الزمالك أن ما حدث للمستشار منصور كان نتيجة الأخطاء الكارثية الكبيرة التي ارتكبها طوال الفترة الماضية لأنه لم يترك أحدا سواء في المنظومة الرياضية أو الإعلامية إلا قد دخل في خلاف وصراع شرس معه.

ودخل فريق الزمالك اللقاء في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري العام المصري برصيد 32 نقطة، جمعها من 18 مباراة، في حين يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في الجدول برصيد 38 نقطة، جمعها من 19 مباراة خاضها حتى الآن، يأمل البرتغالى جيسفالدو فيريرا المدير الفنى وأعضاء الجهاز الفنى فى الفوز فى مواجهة بيراميدز الصعبة من أجل استمرار الفريق فى الحفاظ على الروح المعنوية التى عادت للاعبين بعد الفوز الأخير على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة الأخيرة من بطولة الدورى الممتاز، بينما تعادل بيراميدز في آخر مبارياته بالدوري أمام المصري دون أهداف.

وحصد الزمالك اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية فى المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثانى فى منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلى الثالث، وفاجأ جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك لاعبيه في اجتماع مطول قبل ساعات قليلة بمفاجأة كبيرة تمثلت في ضرورة خوض المباريات الـ 16 المتبقية له في الدور الثاني بكل قوة والتمسك بآمال المنافسة على قمة الجدول رغم فارق النقاط الذي يفصله عن الأهلي المتصدر وتراجعه في نفس الوقت بجدول الترتيب.

وفاز الزمالك في مواجهتَي الموسم الماضي بالدوري، ذهابا بهدف دون مقابل، وإيابا بثلاثة أهداف دون رد.ورغم فوز بيراميدز بركلات الترجيح في مواجهة الكأس الأخيرة، إلا أن آخر فوز له على الأبيض يعود إلى 23 إبريل 2019، حيث لم يتمكن من الفوز في آخر سبع مباريات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد