أصالة تفاجئ الجمهور بإطلالتها في برنامج سعودي آيدول

الفنانة أصالة

أصالة، فاجئت الفنانة أصالة نصري جمهورها في برنامج "سعودي آيدول"، اليوم الخميس 2 مارس 2023، بظهورها بإطلالات جديدة ومختلفة، ونالت على استحسان الكثير من محبيها ومتابعيها.

وقررت أصالة أن تستوحي إطلالتها هذه المرة من حقبة زمنية قديمة وهي حقبة الخمسينات، حيث ظهرت في حلقة أمس من البرنامج، مرتدية تنورة ذات اللون الزهري مع ياقة عريضة ووشاح، معتمدة على البيريه.

إطلالة الفنانة أصالة في برنامج سعودي آيدول:

وشاركت أصالة متابعيها عبر حسابها الرسمي على " انستغرام" صوراً بهذه الإطلالة ، وأرفقت بها تعليقاً قالت من خلاله:" رغم صعوبة مغادرة أصحاب راحوا اليوم من البرنامج وزعلنا متل كلّ مرّه بيطلع فيها موهوب من المسابقة، بس كان فيه طاقه طيبه وضحكات منتورة وكلمات دافية".

 

ظهور شام ابنة أصالة في كواليس "سعودي آيدول":

وتواجدت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة في كواليس حلقة الأمس برفقة زوجها، وعلقت أصالة على تواجد ابنتها عبر مقطع فيديو، تم نشره عبر الحساب الرسمي للبرنامج على "انستغرام"، :" معنوياتي عالية لأن شام برفقتي، بالرغم من أنها توترني توتر و لاشيء يعجبها"، وتابعت: " شام هى الأم الحنونة و هى كل شيء حلو أحبه في الدنيا".

وطرحت أصالة خلال الساعات الماضية، أغنية جديدة بعنوان "ما عرفتك" وهي من كلمات المزن، وألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم.

المصدر : وكالة سوا- سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد