محدث: مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة ابرزها مسلسل عملة نادرة

مسلسلات رمضان 2023 على الحياة

مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة - ينتظر محبي الدراما المصرية على قناة الحياة مسلسلات رمضان 2023 بشغف وترقب شديد لمتابعة المسلسلات الرمضانية وخصوصاً مع اقتراب موعد الشهر المبارك والذي قد يحل على الأمة العربية والإسلامية في الثالث والعشرين من شهر مارس الجاري.

وسنعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة المصرية وأبطال المسلسلات والتي من أبرزها مسلسل عملة نادرة.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 الحياة

  • 1000 حمدالله على السلامة
  • رسالة الإمام
  • جميلة
  • جعفر العمدة
  • جت سليمة
  • عملة نادرة

قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة بالتفصيل

كشفت شبكة تليفزيون الحياة، عن قائمة مسلسلات رمضان 2023 المقرر عرضها عبر شاشتها خلال شهر رمضان المقبل.

1000 حمد الله ع السلامة” بطولة: يسرا، وشيماء سيف، ومحمد ثروت، ومايان السيد، وآدم الشرقاوي، وعنبة، من تأليف: محمد ذو الفقار، وإخراج: عمرو صلاح.

1000 حمدلله عالسلامة.png
مسلسلات رمضان 2023 : 1000 حمدلله عالسلامة


رسالة الإمام” بطولة: خالد النبوي، وأروى جودة، ونضال الشافعي، وحمزة العيلي، وخالد أنور، وأحمد الرافعي، وسلمى أبو ضيف، وخالد القيش، وفرح بسيسو، ومحمد العمروسي، من تأليف: محمد هشام عبية، وإخراج: ليث حجو.

“جميلة” بطولة: ريهام حجاج، ويسرا اللوزي، وعبير صبري، وأحمد وفيق، وسوسن بدر، وهاني عادل، وهشام إسماعيل، من تأليف: أيمن سلامة، وإخراج: سامح عبد العزيز.

مسلسل جيلة.jpeg
مسلسلات رمضان 2023 : جميلة

مسلسل عملة نادرة تعرض شاشة الحياة في رمضان 2023، مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم وجومانا مراد، جمال سليمان وأحمد عيد ومحمد لطفي وفريدة سيف النصر وآخرين، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، والعمل ينتمي إلى الدراما الصعيدية.

عملة نادرة.jpg
عملة نادرة

 

سره الباتع” بطولة: أحمد فهمي، وأحمد صلاح السعدني، وريم مصطفى، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وعمرو عبد الجليل، وأحمد عبد العزيز، وصلاح عبد الله وهالة صدقي، وحسين فهمي، ومحمود قابيل، وأحمد وفيق، عن قصة الأديب الراحل يوسف إدريس، وسيناريو وحوار وإخراج: خالد يوسف.

سر الباتع.jpeg
سره الباتع

جعفر العمدة يشارك الفنان محمد رمضان هذا العام بمسلسل “جعفر العمدة” والذى يعود فيه للتعاون مجددا مع المخرج محمد سامى بعد نجاح تجربتهما سويا فى مسلسلى “البرنس” و"الأسطورة".

جعفر العمدة.jpg
جعفر العمدة


ويعرض مسلسل "جعفر العمدة" على شاشة الحياة، تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، بطولة محمد رمضان، وزينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومى كساب، وأحمد داش، وهيدي كريم، وفريدة سيف النصر، وطارق النهري، وطارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

مسلسل الكتيبة 101 : ويخوض أسر ياسين وعمرو يوسف الدراما الوطنية هذا العام من خلال مسلسل “الكتيبة 101”  المقرر عرضه على شاشة الحياة ،ويشارك البطولة فيه فتحى عبدالوهاب وأحمد صلاح حسنى ووفاء عامر وتأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.  

الكتيبة 101.png
الكتيبة 101


مسلسل جت سليمة : يأتي مسلسل "جت سليمة" في قائمة عرض مسلسلات شاشة الحياة في رمضان، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، بيومي فؤاد، هالة فاخر، خالد الصاوي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل الذي يخرجه إسلام خيري.

دنيا سمير غانم في مسلسل جت سليمة.jpg
جت سليمة

اقرأ أيضاً: أبطال مسلسل جت سليمة في رمضان 2023

قناة الحياة 

تعرض قناة الحياة مسلسلات رمضان 2023 خلال أيام الشهر المبارك ، حيث سنقدم لكم تردد قنوات الحياة الجديد.

تردد قنوات الحياة، تعتبر شبكة قنوات الحياة من أهم الشبكات التلفزيونية المصرية على قمر النايل سات التي تبث محتوى شامل ومميز.

قنوات الحياة - مسلسلات رمضان 2023

قنوات الحياة نايل سات، حيث يبحث الكثير من المصريون عن التردد الجديد لشبكة قنوات الحياة المصرية على قمر النايل سات من أجل متابعة أهم البرامج الحوارية المصرية والمسلسلات والأفلام.

تردد قنوات الحياة

تهتم شبكة قنوات الحياة بالحرص على راحة المتابعين وتقديم لهم كل الأخبار والأحداث وسائل الترفيه بشكل مميز جدا لذلك تقوم به تحسين جودتها والترددات الخاصة بشكل مستمر حتى لا تسبب اي ضيق أو ملل للمشاهدين، وإليكم تردد قنوات الحياة الجديد :

التردد : 12206

الاستقطاب : H .

معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

الجودة : HD

اسم القناة : الحياة.

معامل الترميز : 27500

تردد قناة الحياة مسلسلات

التردد : 12206

القمر الصناعي : Nilesat

الاستقطاب : H.

معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

معامل الترميز : 27500.

تردد قناة الحياة دراما على النايل سات

التردد: 11353

القمر الصناعي: Nilesat

الاستقطاب : H.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

معامل الترميز : 27500.

تردد قناة الحياة والناس الجديد

التردد : 11564

القمر الصناعي : Nilesat

الاستقطاب :  H

معامل تصحيح الخطأ : ¾.

معامل الترميز : 27500.

الجودة : SD.

تردد قناة الحياة سينما

التردد : 10891

القمر الصناعي : Nilesat

الاستقطاب : H

معامل تصحيح الخطأ : ¾.

معامل الترميز : 27500.

الجودة : SD.

تردد قناة الحياة 2

التردد : 12015

القمر الصناعي : Nilesat

الاستقطاب : V

معامل تصحيح الخطأ : 5/6

معامل الترميز : 27500.

الجودة : SD.

تردد قناة الحياة الحمراء الجديد

التردد : 12206

الاستقطاب :  H .

معامل تصحيح الخطأ : 3/4

الجودة : HD

نبذة عن قنوات الحياة التي ستعرض مسلسلات رمضان 2023

قنوات الحياة هي أشهر القنوات التي أطلقت في جمهوريه مصر العربية استطاعت أن تقوم بإطلاق مجموعة من القنوات خلال شبكة واحدة تعرف بالحياة تتكون من أكثر من قناة كل قناة مختصة بعرض مجموعة من برامج مجمعه من المسلسلات أو الأفلام حتى تصبح القناة شامله لجميع ما يهتم به المشاهد.

كان أول إطلاق لهذه الشبكة المصرية عام 2008 وكانت تابعة لمجموعة ضخمة من رجال الأعمال المصريين ولكن الآن أصبحت فقط تختص في الإدارة الملكية لشخص واحد فقط وهو واحد من أكبر رجال الأعمال المصريين أيضا.

على الرغم من أن قناة الحياة واحدة من أقدم القنوات المصرية إلا أن شعبيتها أصبحت عالمية وتعرض مسلسلات رمضان ومنها مسلسلات رمضان 2023 التي ينتظرها الجميع، والآن أصبح لديها الكثير من الجماهير والمتابعين لها في جميع أنحاء العالم نظرا لما تقدمه من محتوى راقي لا يتعارض مع العادات والتقاليد.

وبهذا متابعي وكالة سوا الإخبارية نكون قد عرضنا لكم قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة المصرية.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد