ما هو دور الفنان ماجد المصري في ضرب نار؟

دور الفنان ماجد المصري في مسلسل ضرب نار خلال رمضان 2023

ما هو دور الفنان ماجد المصري في ضرب نار؟ - بعد ما نشر الفنان المصري ماجد المصري بوستر مسلسل ضرب نار عبر صفحته على مواقع الصور " انستغرام"، يبحث الكثير عن دوره في هذا المسلسل من بطولة الثنائي العظيم أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وسنتعرف على دوره في السطور أدناه.

دور الفنان ماجد المصري في ضرب نار خلال رمضان 2023

كشف الفنان ماجد المصري، كواليس مشاركته في مسلسل "ضرب نار" المقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

حيث قال الفنان ماجد المصري في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء dmc إن مسلسل "ضرب نار" مختلف وأتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين، مشيرا إلى أن ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يمتلكان شعبية جماهيرية كبيرة.

وأضاف أنه يقوم بتجسيد شخصية اسمها "زيدان" وهو رجل من منطقة شعبية وأصبح رجل أعمالا كبيرا، ونوه: "الشخصية التي أقوم بتجسيدها مختلفة عن الأعمال التي قدمتها مسبقا".

وأكد ماجد المصري: "الشركة المنتجة للمسلسل توفر إنتاجا على أعلى مستوى وأنا حبيت التجربة الفنية بأكملها".

وتدور أحداث مسلسل "ضرب نار" حول "مُهرة"، ياسمين عبد العزيز، الفتاة الشعبية من شبرا، وجابر أبو شديد، أحمد العوضي، القادم من سوهاج إلى القاهرة لي فتح ورشة كاوتش في شبرا.

اقرأ أيضا/ موعد مسلسل ضرب نار خلال شهر رمضان 2023 والقنوات الناقلة

قصة مسلسل ضرب نار في رمضان 2023

يتعرف الشاب جابر على الفتاة مهرة وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة مليئة بالعديد من المصاعب ولكن تنتهي بالزواج، ويكبر الثنائي في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير وهو الفنان ماجد المصري، الذى يحاربهم ويدخل معهما في صراعات ومشاكل كبيرة تكشفها حلقات المسلسل، مع وجود بعض القصص الأخرى حول هذه الشخصيات سواء في شبرا أو لدى عائلة جابر في الصعيد المصري.

أبطال مسلسل ضرب نار في رمضان 2023

يشارك الثنائي الجميل الفنان أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار عدد من النجوم، أبرزهم، الفنانة سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، والنجم ماجد المصري، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزي، ومسلسل ضرب نار من تأليف الكاتب ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفي فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد