طريقة تسجيل دخول بوابة النقل 2023/1444

وزارة النقل السعودية

طريقة تسجيل دخول بوابة النقل 2023/1444، من اجل التسهيل على المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، تقوم الحكومة السعودية، بجعل الخدمات الحكومية التابعة للمؤسسات الرسمية، والتي تحتاج الى الجهد والوقت، بتحويلها الى خدمات الالكترونية، يقوم المواطن او المقيم بتنفيذها عبر شبكة الانترنت وانجازها، هناك الكثير من الأشخاص يقوموا بالبحث عن طريقة تسجيل دخول بوابة النقل 2023، التي تفيد الجميع والخاصة بوزارة النقل، اليكم في هذا لمقال طريقة تسجيل دخول بوابة النقل 2023/1444.

طريقة تسجيل دخول بوابة النقل 2023/1444.

طريقة تسجيل دخول بوابة النقل 2023/1444، وفرت وزارة النقل بوابتها الإلكترونية التي يمكن للمواطنين الحصول من خلالها على العديد من الخدمات بشكل سهل ومباشر:

أولا الدخول إلى بوابة النقل التابعة للوزارة “من هنا“، في حال كان الشخص يمتلك حسابًا سابقًا، النقر على أيقونة “تسجيل الدخول، اختيار “نسيت كلمة المرور”، إعادة تعيين كلمة المرور، ثم إعادة عملية تسجيل الدخول من جديد.

ثانيا في حال كان الشخص لا يمتلك حسابًا سابقًا، قم بالنقر على “تسجيل جديد”، ثم إدخال باقي المعلومات الشخصية المطلوبة.

ثالثا إتمام عملية تفعيل الحساب من خلال الرمز المرسل على الهاتف الجوال، بعد أن يتم تفعيل الحساب يمكن للمستخدم تسجيل الدخول إليه.

رابط التسجيل في بوابة النقل 2023/1444

تقدم وزارة النقل في المملكة العربية السعودية مجموعة من الخدمات الإلكترونية عبر بوابة النقل naql.sa، والتي يمكن للمواطنين تسجيل الدخول إليها سواء كأفراد أو كأعمال، وذلك من خلال اتباع الخطوات التي تم ذكرها أعلاه، مما يتيح لهم فرصة الحصول على خدمات النقل بشكل أسرع وأسهل، من هنا.

خطوات الاستعلام عن بوابة النقل 2023/144

أولا الدخول الى صفحة بوابة النقل من خلال شبكة الانترنت على جوجل

ثانيا القيام بالنقر فوق ايقونة الاستعلام عن المخالفات والفواتير.

ثالثا النقر فوق ايقونة الاستعلام عن بيانات الفاتورة من خلال رقم الفاتورة وتعبئة البيانات.

رابعا النقر فوق ايقونة الاستعلام عن بيانات الفواتير الغير مسددة برقم الهوية وتعبئة البيانات.

في نهاية هذا المقال نكون قد وضحنا ما يخص بوابة النقل الخاصة بوزارة النقل والمواصلات السعودية 2023، وبينا لكم خطوات التسجيل في بوابة النقل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد