تفاصيل جديدة.. من هي سارة عبد الفتاح زوجة الفنان أحمد عصام؟

من هي سارة عبد الفتاح زوجة الفنان عصام أحمد؟ وتفاصيل جديدة عن زواجهم

من هي سارة عبد الفتاح زوجة أحمد عصام؟ - يبحث الكثير عبر محركات البحث عن زوجة الفنان عصام أحمد وذلك بعد ما أعلن الفنان المصري عثام أحمد زواجهم بشكل رسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

احتفل الفنان المصري أحمد عصام في زواجه بحفل أسطوري، أول فبراير المنصرف ، وزوجته سارة عبد الفتاح ، وسط حضور من ثلة كبيرة من نجوم الفن والمجتمع العربي، ليصبح حفلا تاريخيا، رغم أنه لم يتم ترتيبه إلا بطاقة من الحب، حيث حضر عديد من النجوم الفن، منهم الفنان تامر حسني، والكينج محمد منير اللذان شهدا على عقد القران، والهضبة عمرو دياب، والفنان محمد حماقي، والفنان حميد الشاعري، وغيرهم.

من هي سارة عبد الفتاح زوجة أحمد عصام؟

20000538621675506667.jpg
 

هي فتاة وشابة مصرية الجنسية ولدت في جمهورية مصر، اسمها الكامل هو سارة عبد الفتاح، تبلغ من العمر 33 عام، ولكن لم يتم التعرف على أي معلومات عنها، حيث أنها فتاة شابة ولدت في عائلة لا تحب الظهور في الوسائل الإعلامية، وعائلتها معتنقة للدين الإسلامي وتهتم بالعادات والتقاليد المصري، وقد درست في جمهورية مصر العربية، وتتحدث باللغة الإنجليزية، ولم يرد أن ظهرت في السابق في أي لقاء تلفزيوني برفقة أحد، وكانت تعمل مصممة فاشون.

قد ذكر الفنان في لقاء سابق له بأنه التقى بها بالصدفة ومنذ أن رأها الشرط Manel SMS تأكد بأنها هي الفتاة التي تصلح لأن تكون زوجته المستقبلية.

برنامج صاحبة السعادة تستضيف الفنان أحمد عصام وزوجته

10597966151675509115.jpg
 

استضافت الإعلامية المصرية إسعاد يونس، في برنامجها صاحبة السعادة، الذي يبث عبر قناة دي ام سي، سارة عبد الفتاح زوجة الفنان أحمد عصام، لتكشف تفاصيل حفل زفافها الأسطوري.

تحدثت صاحبة السعادة مع الفنان أحمد عصام وزوجته السيدة سارة عبد الفتاح عن حفل زفافهم، الذي شاركهم فيه عدد كبير من أهم النجوم في العالم العربي، ومن بينهم كان كل من الفنان تامر حسني والداعية مصطفى حسني الذي عقد القرآن، وقدم الفنان تامر حسني أغنية لهما بمناسبة الزفاف، وعلق أحمد عصام في البرنامج عن الترند الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وقال بأنه كان غير متوقع وأثر على زوجته.

أحمد عصام يكشف لأول مرة كواليس لقاء عمرو دياب وتامر حسني في حفل زفافه

2424817931675509153.jpg
11710439591675509106.jpg
 

وعبرت سارة عبد الفتاح زوجة الفنان أحمد عصام، عن سعادتها يتصدر حفل زفافها الترند لأيام، قائلة:" كنت معزومة زي أي حد".

وأضافت سارة :"أنا كنت رايحة معزومة زيي زي أي حد، وكنت حابة كتب كتاب بس وجت بدون ترتيب".

وتابعت سارة عبد الفتاح زوجة الفنان أحمد عصام، أن :"عملت فستان الفرح في 15 يوم واستاذ هاني البحيري مكنش موجود والفستان اتعمل zoom".

والدة أحمد عصام السبب في الفرح

2424817931675509153.jpg
 

على إثره بات يفكر أحمد عصام في إقامة حفل زفاف، وكان والدته الفيصل الحاسم: "ماما كان نفسها نعمل فرح، وقالت لي عاوزة في الفرح أشوف وشك وهو بيضحك، وأنت تشوفني وأنا مبسوطة، فحسيت أنه فرمان، بأني كلامها واجب وأعمل فرح".

زفاف أحمد عصام

قال أحمد عصام عن زواجه: "مهما فضلت أرد على الناس، عمري ما هعرف أرد الجميل ده مش فرح مجاملة، ده كان فرح حب، كل الزملاء تكاتفوا بحب وإحساس رائع وقيم نبيلة وبساطة، حتى سارة قالت لي بعد الفرح أنا مبسوطة عشان حضرت يوم تاريخي وخيالي زي ده، وكنت جزء منه، الناس كانت فرحانة بجد، سبحان الله، مكناش عاوزين نعمل فرح، وفرحنا كل الناس»، مضيفا: «أنا مانع السوشيال ميديا، حتى مصممة الميكب، كانت عاوزة تنزل استوري أنا منعت، ومجبتش مصورين سوشيال ميديا، لكني تفاجئت بردود الفعل".

وبين عصام، أجمل تعليق سمعه عن حفل الزفاف، كان "لفرح كان سعادة لمصر والوطن العربي كله"، مواصلا: "الفرح كان سعادة لينا وكل مصر والوطن العربي، حتى سارة كانت متفاجئة، في وسط الفرح لما راحت تظبط هدومها، وكانت تعبت أوي، طلعت اتفاجئت بتامر حسني بيغني، وتامر حسني فاجئني بفكرة مسلسل نور عيني، كانت لقطة من الفيلم سنة 2010، فالفرح كان على قدر كبير من طاقة الحب".

من هو الفنان أحمد عصام

برز اسم الفنان أحمد عصام بشكل كبير وبدأ الاهتمام به في الأون الأخير، حيث تساءل الكثير من المتابعين له عن حياته الشخصية ومسيرته الفنية التي خاض فيها بشكل مميز ليصبح من أبرز المشاهير الفنية ومن أبرز المعلومات عنه.

الاسم كامل، أحمد عصام.

بينما تاريخ الميلاد، 10 نوفمبر عام 1980 م.

أما العمر، اثنان وأربعين عام.

مكان الميلاد، مصر.

مكان الإقامة، القاهرة.

الجنسية، مصري.

لكن الديانة، الإسلام.

الدراسة، الهندسة البصرية.

المهنة، مهندس وممثل.

سنوات النشاط، منذ العام 2010 م وحتى اليوم.

الحالة الاجتماعية، متزوج.

اللغة الأم، العربية.

اللهجة، المصرية.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد