معلق مباراة الهلال ضد الوحدة في دوري روشن السعودي 2023

معلق مباراة الهلال ضد الوحدة

معلق مباراة الهلال ضد الوحدة في دوري روشن السعودي 2023 – حيث يبحث الكثير من عشاق ومحبي كرة القدم العربية والسعودية على وجه التحديد ومحبي ومشجعي الهلال والوحدة عن موضوع معلق مباراة الهلال ضد الوحدة في دوري روشن السعودي 2023.

اقرأ/ي أيضًا: مباراة الهلال والوحدة بث مباشر

ومن المقرر أن يلتقي الهلال ضد الوحدة في دوري روشن السعودي مساء اليوم الخميس والموافق 2 مارس الجاري ، ضمن منافسات الأسبوع ال19 من بطولة الدوري السعودي الممتاز للنسخة الحالية 2022-2023.

ملعب مباراة الهلال ضد الوحدة في دوري روشن

ويستضيف استاد "مدينة الملك عبد العزيز الرياضية" مباراة الهلال ضد الوحدة في دوري روشن السعودي، مساء اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد في الكلاسيكو اليوم

وكان قد حقق فريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي الفوز علي نظيرة فريق الكرة الأول بنادي أبها بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة عشر وله ثلاث مباريات مؤجلة نظرا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية ، علي الجانب الآخر حقق فريق الكرة الأول بنادي الوحدة الفوز على فريق الكره الاول بنادي أبها بهدفين مقابل هدف في الجولة 18 في دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الهلال ضد الوحدة في دوري روشن

ويلتقي فريق الهلال ضد الوحدة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا ، والساعه 8:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين ، والساعه 9:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت.

إقرأ أيضاً: تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الوحدة في دوري روشن

وكانت قد أعلنت قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي الممتاز للنسخة الحالية 2022-2023 في وقت سابق عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الوحدة في دوري روشن السعودي، وستنقل المباراة عبر شاشة "SSC sports HD 1 " .

معلق مباراة الهلال ضد الوحدة في دوري روشن السعودي

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع مباريات دوري روشن عن معلق مباراة الهلال ضد الوحدة في دوري روشن السعودي.

إليك أيضاً: معلق مباراة الكلاسيكو في كأس الملك 2023

وجاء في إعلانها عن معلق مباراة الهلال ضد الوحدة في دوري روشن السعودي أن المعلق عبد الله الحربي هو معلق مباراة الهلال ضد الوحدة في الدوري السعودي 2023.

تشكيل الهلال ضد الوحده في دوري روشن السعودي

حراسة المرمى:المعيوف

خط الدفاع: اليامي ، هيون سو ، البليهي ، سعود

خط الوسط: الفرج ، ديلجادو ، كنو

خط الهجوم: ماريجا ، إيغالو ، الدوسري

تشكيل الوحدة ضد الهلال في الدوري السعودي

حراسة المرمى: عطية

خط الدفاع: الجيزاني ، دوراتي ، بخاري

خط الوسط: فجر ، باخشوين ، حجي ، هوساوي

خط الهجوم: يودا ، انسيلمو ،. الغامدي

جدول ترتيب دوري روشن السعودي

ويحتل فريق الكرة الأول بنادي الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة، بينما يتواجد فريق الكرة الأول بنادي الوحدة في المركز الـ13 برصيد 19 نقطة في ترتيب جدول الدوري السعودي الممتاز.

 

1-أندرسون تاليسكا - النصر 13 هدف

2-كارلوس جونيور - الشباب 12 هدف

3-عبد الرزاق حمد الله - الاتحاد 11 هدف

4-فراس البريكان - ال فتح 8 أهداف

5-أوديون إيجالو - الهلال 8 أهداف

6-كريستيان جوانكا - الشباب 7 اهداف

الهلال ضد الوحدة.jfif
 

نتيجة مباراة الهلال والوحدة في دوري روشن السعودي

وكانت المباراة التى جمعت الهلال والوحدة يوم الجمعة بتاريخ 16 سبتمبر 2022، في تمام الساعة بتوقيت السعودية، انتهت بنتيجة 3/0  على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد.

جدير بالذكر يذكر أن الهلال هو صاحب لقب بطل الدوري السعودي في آخر نسختين من البطولة، ويسعى إلى تحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي، خاصة وأن الفريق يعيش حالة فنية ومعنوية عالية بعد التأهل لنهائي أبطال آسيا والفوز على الدحيل بسبعة أهداف.

وكان فريق الوحدة قد قدم التهنئة للهلال بمناسبة تأهلة لنهائي آسيا في تغريدة عبر حساب النادي الرسمي في موقع تويتر.

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم خبر معلق مباراة الهلال ضد الوحدة في دوري روشن السعودي، وكافة تفاصيل مباراة الهلال والوحدة وموعد مباراة الهلال ضد الوحدة والتي ستقام مساء اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وملعب المباراة.

المصدر : وكالة سوا - يلا شوت بلس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد