بالصور: أفكار عبايات رمضان 2023

عبايات رمضان 2023

 أفكار عبايات شهر رمضان 2023 -مع اقتراب الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك عام 2023،  تبحث الكثير من النساء عن أفكار عبايات رمضان 2023 الأنيقة  للمنزل أو للخروج.  

ولذلك تقدم لكم وكالة سوا أجمل أفكار عبايات رمضان 2023 ومنها المستوحاة من الملكة رانيا, وأفكار عبايات أنيقة لشهر رمضان, أفكار عبايات مميزة, عبايات سادة لنهار رمضان, عبايات بأكمام على الموضة, عبايات بشراشيب, عبايات مستوحاة من هيفا وهبي, وعبايات للمنزل.

أفكار عبايات مستوحاة من الملكة رانيا 

تشتهر الملكة رانيا عبدالله بأناقتها وذوقها الرفيع، حيث تتألق بأجمل الإطلالات بالعباية الشرقية المحتشمة في كل مكان توجد فيه، خاصة الإطلالات الشرقية التي يمكن لكل سيدة ان تختارها خلال شهر رمضان المبارك.

 

استوحي اطلالات شرقية في رمضان من وحي الملكة رانيا

لمحبات العباية الناعمة باللون الأزرق يمكن اختيارها في شهر رمضان على طريقة الملكة رانيا مع الحزام على الخصر.

ويمكن التألق بالعباية البيضاء المطرزة بأسلوب انيق من وحي الملكة رانيا التي ظهرت بهذه الإطلالة الى جانب زوجها الملك عبدالله.

ولمحبات اللون الأحمر، يمكن اختيار هذه العباية الشرقية الحمراء اللون من وحي الملكة رانيا التي اعتمدتها في احدى الإفطارات.

ولزيادة اطلالتك الشرقية في شهر رمضان المبارك، اعتمدي هذه الإطلالة المحتشمة من وحي الملكة رانيا باللونين الأبيض والأحمر.

أفكار عبايات أنيقة لشهر رمضان:

إليكم قائمة تحتوي على تشكيلة من عبايات رمضان بألوان وأشكال مختلفة.

عبايات رمضانية من مدونات الموضة المصريات | مجلة سيدتي

موديلات عبايات ملونة موضة 2020 لكشخة رمضان | مجلة الجميلة

إطلالات أنيقة بالعباية لإفطار رمضان | مجلة سيدتي

عبايات رمضان موضة ربيع 2021 من وحي الفاشينيستا المحجبات | مجلة الجميلة

موديلات عبايات ملونة لاطلالة رمضان 2019 مستوحاه من الفاشينيستا - مجلة هي

عبايات رمضان ب بأرخص الأسعاروأفضل الخامات اليوم- جوميا مصر

أفكار عبايات مميزة:

عبايات بجهتين غير متطابقتين

حسب ما ذكر موقع الجميلة, تصدرت العبايات المصممة بجهتين غير متطابقتين مشهد الموضة وانتقلت إلى حسابات مؤثرات الموضة المحجبات على انستقرام وتسابقن في تنسيقها، ارتدي العباية المصممه بجانب أبيض وآخر أسود مع فستان طويل وطرحة باللون الأسود واختاري أكسسواراتك بلون بوب صارخ كالبرتقالي أو الأحمر أو الأخضر الليموني. وجربي تنسيق العباية التي جمعت بين اللونين الرمادي والأسود مع طرحة وحقيبة وحذاء باللون الأسود.

عبايات سادة لنهار رمضان

تعتبر العبايات السادة من أنسب الخيارات لإطلالات نهار رمضان حيث يمكن تنسيقها مع الأزياء الكاجوال والعملية، لائمي العباية البيج مع فستان وطرحة من نفس لونها وانتعلي صندال Mule باللون الذهبي وأحملي حقيبة كتف باللون الأحمر.

أما العبايات الوردية البودر نسقيها مع إطلالة بيضاء مؤلفة من توب وبنطال واسع واعتمري طرحة بيضاء أو من لون العباية وتممي أناقتك بأكسسوارات بيضاء.

وهناك العديد من الإطلالات التي يمكن استوحائها من هذه الصور:

عبايات بأكمام على الموضة

تأتي العبايات المصممة بأكمام الجرس على أول قائمة إتجاهات الموضة وتضمن لكِ إطلالة عصرية مميزة، اختاري عباية بلون قوي كالأخضر الزمردي ونسقيها مع طرحة من نفس اللون وفستان أبيض طويل يعلو الكاحل واختاري الصندال والحقيبة باللون الجملي. يمكنك ارتداء العباية الـ Off white منتفخة الأكمام مع فستان وطرحة باللون الأبيض وأكملي الطلة بحقيبة وحذاء مدبب باللون البني.

عبايات بشراشيب

ظهرت عدة نجمات مؤخراً بفساتين وعبايات مزينة بالشراشيب، مثل عباية درة باللون الأبيض، وكذلك ياسمين صبري، كما اختارت بلقيس فتحي تصميم جذاب باللون الأخضر، فيما فضلت الهام علي الألوان القوية، واعتمدت تصميم يجمع بين الفوشيا والأحمر.

عبايات مستوحاة من هيفا وهبي

تتألق النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في شهر رمضان المبارك بأجمل تصاميم القفاطين والعبايات المناسبة للشهر الفضيل، حيث لاقت الكثير من تعليقات الإعجاب على السوشيال ميديا. فإليكم أبرز إطلالتها:

أما إطلالتها بالقفطان فكانت الأجمل في شهر رمضان، حيث اختارت هيفاء القفطان الزهري الناعم في احدى جلسات التصوير التي قامت بها.

أفكار عبايات المنزل

تهتم الكثير من النساء برمضان بإرتداء عباية رمضان حتى في المنزل وهذا لتشعر بأجواء وروحانية هذا الشهر. إليكم أبرز عبايات المنزل:

اجمل عبايات استقبال لشهر رمضان الكريم كولكشن رائع جداااااا لرمضان 2021/ -  YouTube

من اجدد واجمل العبايات البيتي موديلات 2021/احدث تشكيله عبايات استقبال انيقه  ومميزه هدايا عيد الام - YouTube

 

وهنا نكون متابيعن وكالة سوا وصلنا إلى نهاية مقال "أفكار عبايات شهر رمضان 2023" ونكون قد قدمنا لكم العديد من الأفكار منها أفكار عبايات مستوحاة من الملكة رانيا, أفكار عبايات أنيقة لشهر رمضان, أفكار عبايات مميزة, عبايات سادة لنهار رمضان, عبايات بأكمام على الموضة, عبايات بشراشيب, عبايات مستوحاة من هيفا وهبي, وعبايات للمنزل.

 

المصدر : وكالة سوا-مواقع الكترونية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد