أحمد العوضي يكشف تفاصيل مسلسل ضرب نار وقصته

أحمد العوضي يكشف تفاصيل مسلسل ضرب نار وقصته

أحمد العوضي يكشف تفاصيل مسلسل ضرب نار وقصته - يبحث محبي وجمهور الثنائي الجميل الفنانة المصرية ياسمين عبد العزبز وزوجها المصري أحمد العوضي، عبر محركات البحث عن أعمالهم في سباق مسلسلات رمضان 2023، خاصة بعد نجاحهم في العمل الدرامي بشكل كبير.

ونقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية، أخر أعمال الفنانة باسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي، حيث يطل علينا الثنائي الجميل للمرة الثالثة، في مسلسل ضرب نار في رمضان 2023، وذلك بعد مسلسلي "لآخر نفس" الذي عُرض في رمضان 2019، حيث شاركهما مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم فتحي عبدالوهاب وأحمد صلاح حسني، ومسلسل "اللى ملوش كبير"، والذي عُرض في السباق الرمضاني عام 2021.

قصة مسلسل ضرب نار في رمضان 2023

download.jpg
 

يعد مسلسل ضرب نار دراما شعبية، وتدور قصته حول الفتاة الشعبية مُهرة، وهي الفنانة ياسمين عبد العزيز، من شبرا، وتواجه العديد من المشاكل في حياتها، وجابر أبو شديد الملقب بالكوماندا، أحمد العوضي، القادم من سوهاج إلى القاهرة لي فتح ورشة كاوتش في شبرا

يتعرف الشاب جابر على الفتاة مهرة وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة مليئة بالعديد من المصاعب ولكن تنتهي بالزواج، ويكبر الثنائي في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير وهو الفنان ماجد المصري، الذى يحاربهم ويدخل معهما في صراعات ومشاكل كبيرة تكشفها حلقات المسلسل، مع وجود بعض القصص الأخرى حول هذه الشخصيات سواء في شبرا أو لدى عائلة جابر في الصعيد المصري.

وفيما يتعلق بالفنان ماجد المصري ضمن أحداث المسلسل فهو يجسد دور "زيدان"، وهو رجل أعمال تواجهه العديد من المفارقات التي تدخله في صراعات عديدة.

وعن الدور يقول المصري في تصريحات صحفية: أقدم رجل الأعمال في هذا المسلسل بشكل مختلف تماما فقد صاغه المؤلف ناصر عبد الرحمن بشكل مشوق، وهو ما سيتضح خلال عرض الحلقات.

تصريحات أحمد العوضي حول مسلسل ضرب نار في رمضان 2023 

وقال أحمد العوضي عن مسلسل "ضرب نار" في برنامج كلمة أخيرة عبر شاشة قناة ON مع الإعلامية لميس الحديد: أن مسلسل ضرب النار سيكون له صدى قوي وهتشوفوا حاجة قيمة، إحنا عاملين حاجة مختلفة تمامًا عن مسلسل اللي مالوش كبير، قصة جديدة وراجعلكم بالكوماندا جابر أبو شديد".

وأضاف " مهرة لديها قصتها في شبرا وأنها مكافحة، وجابر الكوماندا في مسلسل ضرب نار، مختلف عن مسلسلنا في رمضان الماضي".

وتابع قائلا: "عملت زي اللي مالوش كبير ونزلت الشارع ودرست الشخصية؛ وبوعدكم هتتفرجوا على شخصية حقيقية تقدم مفردات جديدة وقديمة ومفردات صعيدية وستكون أقوى من شخصية الخديوي وإفيهاته".

وأوضح العوضي أنه سيكون هناك قصة حب لكن مختلفة تمامًا عن غزل والخديوي لأن الاخير دارمته وصفت بالعنيفة.

وأردف قائلا "انتظروا مسلسل قوي وهو مسلسل الشارع؛ أنا بسميه كده وهو مسلسل قريب من الناس؛ والشارع المصري نتمنى يعجب الجمهور ونبقى عند حسن ظنهم لإني اعتدت على تقديم شخصيات حقيقية في المسلسلات وهتشوفوا مسلسل قوي جدا ودراما حقيقية وقريبة من الناس".

 
أحمد العوضي يكشف لأول مرة تفاصيل مسلسل ضرب نار: هتشوفوا حاجة حلوة في رمضان

أحمد العوضي يكشف لأول مرة تفاصيل مسلسل ضرب نار: هتشوفوا حاجة حلوة في رمضان شاهد المداخلة الكاملة - http://bit.ly/3StWCgM أحمد العوضي - Ahmed Elawady #كلمة_أخيرة

Posted by ‎كلمة أخيرة مع لميس الحديدي‎ on Sunday, February 26, 2023

أبطال مسلسل ضرب نار في رمضان 2023

يشارك الثنائي الجميل الفنان أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار عدد من النجوم، أبرزهم، الفنانة سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، والنجم ماجد المصري، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزي، ومسلسل ضرب نار من تأليف الكاتب ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفي فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

وشارك الفنان أحمد العوضي صور من كواليس مسلسل ضرب نار في رمضان 2023، على صفحته الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معلق على أغلب الكواليس الكوماندا.

تتر مسلسل ضرب نار في رمضان 2023

OIF.jpg
 

يتجهز كل من المطرب محمد الحلو والمطربة حنان ماضي لغناء تتر مسلسل “ضرب نار” للفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي؛ استعدادا لعرضه في سباق رمضان 2023.

202302280220482048.jpg
 

وقال الفنان محمد الحلو عن كواليس تجهيزه لتتر مسلسل "ضرب نار" لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في تصريح له :" تلقيت مكالمة من الشركة المنتجة للمسلسل تم خلالها إبلاغي بقصة تتر مسلسل “ضرب نار والموضوع عجبني أوي".

وتابع محمد الحلو: “جمعتني مقابلة مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة والملحن خالد عز للاستماع إلى تتر المسلسل ووافقت على غنائه وسعيد بمشاركة حنان ماضي التي تعتبر علامة من علامات تترات المسلسلات”.

وفي ختام المقال قدمنا لكم متابعينا، تفاصيل حول مسلسل ضرب نار في رمضان 2023، قصة مسلسل ضرب نار، وابطالها المشاركين وتصريحات الفنان العوضي عن مسلسل ضرب نار، وتتر ضرب نار.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد