القنوات الناقلة لمسلسل حضرة العمدة في رمضان 2023

مسلسل حضرة العمدة

 مع اقتراب شهر رمضان , يتساءل الجمهور عن القنوات الناقلة لمسلسل حضرة العمدة ، وتلعب الفنانة روبي دور البطلة في مسلسل حضرة العمدة.

تقدم لكم وكالة سوا جميع القنوات والمواقع الناقلة لمسلسل حضرة العمدة والعديد من المعلومات عن مسلسل حضرة العمدة.

قنوات عرض مسلسل حضرة العمدة

تعرض أحداث مسلسل حضرة العمدة، في موسم مسلسلات رمضان 2023 على قناة CBC بشكل حصري وعلى نايل سات 7 غرب – 11785 عمودي 27500.

مواقع عرض مسلسل حضرة العمدة

يعرض مسلسل حضرة العمدة علي منصة واتش إت – Watch It المصرية باشتراكات شهرية وربع سنوية وسنوية.

يمكنك مشاهدة جميع المسلسلات عبر تطبيق AKO Movies مجانًا.

اقرأ أيضًا: تعرف على أبطال وقصة مسلسل حضرة العمدة في رمضان 2023

قصة مسلسل حضرة العمدة 2023

تدور أحداث مسلسل رمضان الجديد حضرة العمدة حول شخصية "صفية الفارس"، وهي أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، وتتعرض لضغوط كبيرة من جانب عائلتها من أجل العودة لقريتها، والترشح للعمودية، لتقع العديد من المواقف والتحديات في إطار اجتماعي مشوق.

من هي روبي بطلة مسلسل حضرة العمدة؟

خليجي نيوز | ما هي تطورات إيقاف أغنية روبي؟ | خليجي نيوز

روبي هي فنانة ومغنية وممثلة وعارضة أزياء وما لا يعرفه الكثير عنها أن اسمها الحقيقي هو رانيا توفيق. وُلدت روبي في الثامن من شهر أكتوبر/ تشرين الأول عام 1981 في مدينة القاهرة. وعملت والدتها كمدرسة تربية رياضية.

وبحسب ما ذكر موقع أراجيكو, بدأت الفنانة روبي حياتها المهنية كعارضة أزياء بالصدفة، عندما شاهدها المغني البولندي موريل رومانوف أمام الجامعة الأمريكية في القاهرة. أعجب الأخير كثيرًا بجمال روبي العربي الساحر، وهو ذاك الجمال الذي لطالما بحث عنه. اختارها رومانوف لتظهر في كليب أغنيته Don’t make Me Cry التي صورت في أرض مصر العريقة، بجانب الأهرامات وتمثال أبي الهول.

ثم انتقلت بعدها إلى عالم التمثيل مع المخرج السينمائي الشهير يوسف شاهين في فيلم “سكوت حَ نصور” عام 2011. لتكون تلك بداية صعودها سلم الشهرة والفن.

ولم تتصور يومًا أن تصبح مغنية أو ممثلة، كون والديها أرادا لها أن تصبح طبيبة. في عمر 16 عامًا، تحدت روبي والديها وأصبحت عارضة.

ودرست في كلية الحقوق في جامعة بني سويف، إلا أنها لم تكمل تعليمها بسبب مواجهتها بعض المشاكل في الكلية. وشاع أنها كانت تحضر الامتحانات بملابس مثيرة وغير لائقة لدخول الحرم الجامعي، لذا منعها حراس الجامعة من الحضور.

بوسترات خاصة بأبطال مسلسل حضرة العمدة:

WhatsApp Image 2023-03-01 at 1.56.03 PM.jpeg

 WhatsApp Image 2023-03-01 at 1.56.37 PM.jpeg

 

WhatsApp Image 2023-03-01 at 1.56.24 PM.jpeg

الصورة

WhatsApp Image 2023-03-01 at 1.56.15 PM.jpeg

أعمال الفنانة روبي السابقة

الأفلام:

حسن وعزيزة قضية أمن دولة

في الفيلم، يجد حسن الموظف الغلبان نفسه متهماً بالإرهاب، لأنه اختار قضاء ليلة حمراء داخل شقة مهجورة كانت تستغلها جماعة إرهابية في محاولتها لقتل رئيس دولة يقيم بنفس العمارة، لتتوالى الأحداث.

والفيلم من بطولة، يسرا، وأشرف عبد الباقي، وروبي، ومجدي كامل.

فيلم ثقافي

يروي فيلم ثقافي قصة ثلاثة شباب (فتحي عبد الوهاب ، وأحمد رزق ، وأحمد عيد) يريدون مشاهدة أحد الأفلام الثقافية (فيلم إباحي) سويا.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول محاولتهم تجميع عناصر المشاهدة الأساسية، حيث أدت روبي دورًا صغيرًا، كانت فيه حبيبة الفنان أحمد عزمي شقيق أحد الأبطال.

الوعد

يقرر زعيم العصابة "السحراوي" التخلص من أحد رجاله القدامى "يوسف" محمود يس، بعد أن أصيب بالسرطان وأخذ بعضا من الأموال التي تخص العصابة، فيكلف "عادل" آسر يس، للقضاء عليه، كما يُكلف "فرحة" والتي تؤدي دورها روبي، بمراقبة عادل إلا أنها تقع في حبه وتكشف له نفسها.

7 ورقات كوتشينة

يرث الشاب الطيب والذي يجسد دوره يوسف الشريف، قصرًا على البحر بعد وفاة عمه، بالإضافة إلى ثروة لا يعرف بعد مكانها، يتعرف على الفتاة التي تقدم دورها روبي، وتتوالى الأحداث.

سكوت حنصور

"ملك" هي إحدى النجمات الناجحات في مجال الغناء، تعيش مع والدتها الأرستقراطية وابنتها "لولا" في فيلا أنيقة بعد طلاقها، وتدور الأحداث في نطاق اجتماعي.

ومن أبطال العمل، لطيفة، وروبين وأحمد وفيق.

الحفلة

في إطار دراما بوليسية مثيرة تدور الأحداث حول رجل الأعمال شريف (أحمد عز)، الذي يصطحب زوجته سارة (روبـي) إلى أحد مراكز التسوق، وينتظرها في الخارج، لتقع العديد من الأحداث المثيرة.

يوم مالوش لازمة

اليوم هو يوم زفاف يحيى (محمد هنيدي) ومها (ريهام حجاج)، و منذ الصباح الباكر يستعد العروسان لاستقبال هذا اليوم، لكن بمجرد أن يبدأ هذا اليوم، يقع العروسان طوال اليوم وفي حفل الزفاف نفسه في سلسلة طويلة لا تنتهي من المفارقات والمواقف الصعبة الكوميدية، لتحاول بوسي (روبي) إفساد حفل الزفاف.

عيار ناري

بعد إحدى المصادمات بين مجموعة من المتظاهرين وقوات اﻷمن، تصل إحدى الجثث إلى المشرحة، ويكتب الطبيب الشرعي "ياسين المانسترلي" تقريره الطبي بعد معاينة الجثة، لتبدأ المشاكل بعد ذلك.

شارك في بطولة العمل، محمد ممدوح، أحمد الفيشاوي، روبي.

حملة فرعون

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير حول الشاب يحيى الشهير بفرعون، وتتوالى الأحداث، شارك في بطولته روبي، عمرو سعد، حمدي الميرغني.

 

المسلسلات

بدون ذكر أسماء

تدور أحداث المسلسل في فترة الثمانينيات؛ حيث يسلط الضوء على الحياة السياسية والاجتماعية في مصر، من أبطاله، حورية فرغلي، روبي، أحمد الفيشاوي.

سجن النسا

تدور أحداث المسلسل المستوحاة عن وقائع حقيقية، حول نساء ارتكبن عدد من الجرائم بسبب ظروف الحياة القاسية، من أبطاله، نيللي كريم، روبي، درة.

رمضان كريم

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي بشهر رمضان في إطار الحارة الشعبية، ومن أبطال العمل، روبي، ريهام عبد الغفور، سيد رجب.

وهنا نكون قد وصلنا إى نهاية مقال القنوات الناقلة ل مسلسل حضرة العمدة, ونكون قد قدمنا لكم العديد من المعلومات التي تخص مسلسل حضرة العمدة.

المصدر : وكالة سوا -مواقع الكترونية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد