بعد الهجوم عليها.. منى زكي تخرج عن صمتها وهذا ردها

الفنانة منى زكي

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية جدلا واسع عقب نشر البوستر الرسمي لمسلسل تحت الوصاية للفنانة منى زكي، ونال البوستر انتقاد عددا لا بأس به من جمهور السوشيال ميديا بعد ظهور منى زكى على البوستر بالحجاب.

وخرجت الفنانة منى زكي عن صمتها حيث استعانت بتغريدات ينشرها الكاتب عبد الرحيم كمال لانتقاد بعض التصرفات الإنسانية المتفشية في المجتمع الآن، واقتبست احدى التغريدات للرد على الحملة الموجهة ضدها بعد نشر صورتها بالحجاب من بوستر مسلسلها الجديد "تحت الوصاية"

ويذكر أن النجمة منى زكي كانت قد أثارت الجدل في عملها السابق "أصحاب ولا أعز" الذي أنتجته شركة نتفليكس.

224913.jpg

وكتبت منى زكي: "صباح الخير أيها الغافل عن ما ليس لك، المتغافل عن السوء، التارك ما لا يعنيك، المكتفي كأنك غني، المتقلب، بين الصدق. والصمت، الحذر عند الكلام، الزاهد في شهوتي الريموت والكي بورد، سلام عليك حيث کنت، يا من ندر وجودك".

من هي منى زكي – ويكيبيديا

ولدت منى زكي يوم 18 فبراير سنة 1976و اسمها الحقيقي منى على محمد زكى، والدتها اسمها "تهانى". منى زكى وتزوجت الممثل المصرى أحمد حلمي ، ولها بنت اسمها لى لى سنة ولدت عام 2003 وولدين. سليم الذي ولد عام 2014 ويونس الذي ولد عام 2016.

مي كساب: واثقة أن منى زكي عاملة حاجة عظيمة

وحظيت منى زكي خلال الساعات الماضية بدعم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم النجمة مي كساب التي وجهت رسالة من خلال تغريدة شاركتها على تويتر، وقالت فيها: " أنا بحب منى زكي جداً إنسانياً وفنياً بالنسبة لي مدرسة تمثيل منفردة الواحد يتعلم منها طول الوقت أنا مستنية مسلسلها جداً وواثقة إنها عاملة حاجة عظيمة زي ما عودتنا منى زكي تاريخ كبير كله نجاحات ما شاء الله منى زكي الفنانة المصرية بنت كل بيوت مصر بنتنا إللي نحطها في عينينا ونطبطب عليها".

إنجازات منى زكي

  • بدايتها الحقيقية في التلفزيون المصري تعود إلى السهرة التلفزيونية "زواج على ورق سوليفان" أمام النجم أحمد السقا. بعدها مثلت منى زكي العديد من المسلسلات التلفزيونية، مثل "خالتي صفية والدير"، و"نصف ربيع الآخر"، و"أهالينا"، و"ضد التيار"، و" الضو الشارد".
  • اقتحمت منى زكي السينما مع فيلم القتل اللذيذ عام 1997، الذي مثلت فيه إلى جانب الفنانة ميرفت أمين، وبعدها استمرت في أداء أدوار سينمائية، فلعبت دور البطولة في الفيلم: "اضحك تطلع الصورة حلوة"، وهو دور نالت جائزة لقاءه، كما مثلت في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" عام 1998، وعمر2000 والحب الأول، وليه خليتني أحبك.
  • وكانت جميع أفلامها ناجحة في شباك التذاكر. إلا أنها قفزت خطوات نحو الأمام بتمثيلها دور جيهان السادات زوجة الرئيس المصري الراحل أنور السادات في التحفة الفنية "أيام السادات"، وتلقت عن دورها هذا وسام الجمهورية من الرئيس حسني مبارك.
  • بقي النجاح حليف النجمة الموهوبة، ولقي إصرارها النجاح، فقُوبلت أفلامها "أفريكانو" و"مافيا" بشعبية كبيرة. وتابعت مسيرتها من فيلم نحو آخر، فتميزت في دورها في فيلم "سهر الليالي" و"من نظرة عين"، و"خالتي فرنسا" وغيرها من الأفلام. وتميزت في الأفلام التالية: "أولاد العم"، و"احكي ياشهرزاد" وحصلت على العديد من الجوائز من أبرزها جائزة أحسن ممثلة عن دورها في فيلم " أولاد العم" وجائزة أحسن ممثلة عن دورها في فيلم "دم الغزال"، وكان دورها مميزا في فيلم"تيمور وشفيقة " عام 2012.
  • إلى جانب تألقها في السينما، قدمت منى العديد من المسرحيات الناجحة، مثل مسرحية "لعب عيال"، و"يا مسافر وحدك" و"عفروتو" و"كده أوكي".
  • كما شاركت منى زكي في المسلسلات التالية: مسلسل "آسيا" عام 2013، مسلسل "لهفة" عام 2015، مسلسل "أفراح القبة" عام 2016، مسلسل "شطة هندي" عام 2017، مسلسل "ونحب تاني ليه" عام 2020، مسلسل "نمرة اتنين" عام 2020، مسلسل "لعبة نيوتن" عام 2021.
  • منى زكي فنانة مرحة، تحب الرقص، وجاء تأكيدها على ذلك عقب الانتقادات التي وُجهت لها بعد ارتدائها جملة من الفساتين المثيرة، كما أنها وافقت على مسلسل" آسيا". وتستعد الفنانة المصرية، منى زكي لخوض تجربتها الفنية الجديدة في فيلم بعنوان" جنينة عايدة" كما أن فيلمها الجديد "أسوار القمر" قد عرض في دور السينما المصرية ولاقي استحسان الجمهور.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد