معلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ليفربول ضد وولفرهامبتون

يزداد البحث من قبل الالاف من عشاق كرة القدم في العالم والوطن العربي عن معلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي وذلك مع اقتراب موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون مساء اليوم في الدوري.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء 1 مارس 2023، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وتتجه أنظار محبي ومشجعي ليفربول نحو ملعب الأنفيلد الملعب البيتي للريدز والمستضيف لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في اطار الجولة السابعة المؤجلة من عمر بطولة الدوري.

ويسعى فريق ليفربول ضد وولفرهامبتون لمصالحة جماهيره بعد تعثره في اخر جولة بالدوري الإنجليزي وتعادله أمام كريستال بالاس، وخسارته أمام ريال مدريد في ذهاب مباريات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ويأتي ليفربول في المركز السابع في ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة حصدها من 23 مباراة، فاز في 10 مباريات وتعادل في 6 وكان قد خسر في 7 مواجهات.

إقرأ أيضاً: سبب تصويت ديفيد ألابا لميسي بدلاً من بنزيما في ذا بيست

ترتيب ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي 2023

ويحتل ارسنال صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، حصدها من 24 مباراة، فاز في 18، وتعادل في 4، وكان قد خسر في مثلهما.

ويليه مانشستر سيتي في وصافة الدوري برصيد 55 نقطة، حصدها من 25 مباراة، فاز في 17، وتعادل في 4، وخسر في مثلهما.

وتأتي الشياطين الحمر "مانشستر يونايتد" في المركز الثالث برصيد 39 نقطة، حصدها من 24 مباراة، فاز في 15، وتعادل في 4، وكان قد خسر 3 مواجهات.

ويقبع فريق وولفرهامبتون في الترتيب الـ 15 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، حصدهم من 24 مباراة، فاز في 6 مباريات، وتعادل في مثلهما، وخسر في 12.

إقرأ أيضاً: سبب امتناع رونالدو عن التصويت في ذا بيست 2022

وكان قد أعلن ليفربول عن انتهاء استعداداته لمواجهة ولفرهامبتون في المباراة المؤجلة لصالح الجولة السابعة من منافسات البريميرليج.

معلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس عن معلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، والتي ستقام اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وجاء في إعلانها عن معلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي أن القطري خالد الحدي هو معلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون.

 تشكيل ليفربول المتوقع ضد ولفرهامبتون

من المنتظر أن يقود محمد صلاح تشكيل فريق ليفربول المتوقع الليلة ضد ولفرهامبتون في المباراة المؤجلة بين ليفربول وولفرهامبتون من الجولة السابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المنتظر أن يكون تشكيل ليفربول المتوقع ضد ولفرهامبتون الليلة مكوناً من التشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أرنولد، فان دايك، إبراهيما كوناتي، روبيرتسون

خط الوسط: فابينيو، هندرسون، بايتيتش

خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، نونيز

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون 

يستضيف ملعب أنفيلد مباراة ليفربول وولفرهامبتون الليلة في الجولة السابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر لها عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة- مصر.

ويلتقي ليفربول ضد ولفرهامبتون الليلة عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة- مصر والسودان وجنوب أفريقيا، والأردن، والساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية والبحرين وقطر وعمان والكويت، والساعة الثانية عشرة صباحًا بتوقيت دولة الإمارات المتحدة- أبوظبي ودبي.

 

ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي.jfif
 

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم خبر معلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي وكافة تفاصيل مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون وترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي، وموعد المباراة.

المصدر : وكالة سوا - المايسترو

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد