فيريرا يفرض سياج سري على تدريب الزمالك قبل لقاء بيراميدز

نادي الزمالك

فرض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق كرة القدم الاول في نادي الزمالك، سياج سري علي تدريبات فريقه التي يخوضها الفريق استعدادًا لمواجهة نظيره بيراميدز يوم الجمعة المقبل.

ويذكر أن نادي الزمالك سيخوض مواجهته مع بيراميدز على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع العشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وحرص على منح جميع اللاعبين نفس الجرعة التدريبية من أجل تجهيزهم جميعًا دون الكشف عن التشكيل الذي سيخوض بيه اللقاء.

وحرص فيريرا المدير الفني في نادي الزمالك خلال الاستعداد لمواجهة بيراميدز علي الاهتمام بالجانب البدني للاعبي، من أجل رفع كفاءة المعدل البدني خاصة في ظل ضغط المباريات التي يعاني منها الفريق، في ظل المشاركة بدوري أبطال أفريقيا والدوري.

ويرغب جوسفالدو فيريرا في الوصول بتركيز اللاعبين لأعلي مستوي وعزلهم عن أي أحداث آخري تدور داخل قلعة ميت عقبة، كون مواجهة بيراميدز تعد من أهم المواجهات في مسابقة الدوري بالوقت الحالي بسبب وضع الفريقين في جدول ترتيب الدوري.

ويحتل نادي الزمالك في الوقت الحالي المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة، وفى حال الفوز سيصل للنقطة 35، ويعطل بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 38 نقطة.

وشدد فيريرا على لاعبي نادي الزمالك بضرورة طي صفحة دوري أبطال أفريقيا بكل ما فيها، والتركيز جيدًا لمواجهة بيراميدز، حيث إنها مواجهة أمام فريق قوى وعنيد، ويمتلك عناصر على أعلى مستوى ستؤدى لصعوبة المواجهة.

المصدر : وكالة سوا _ اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد